رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بمناسبة عيد الأم.. شعبة الذهب: صنعنا سبيكة بسعر 1000 جنيه

الايام المصرية

قال هاني ميلاد، رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن تصدير المشغولات المصرية إلى الخارج، يمثل قيمة مضافة وقوية للاقتصاد المصري، والذهب المصري، وسيعطي سمعة قوية للذهب المصري خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن الذهب المصري سمعته مميزة، وذلك من خلال مراقبة للمقاييس العالمية للعيارات التي يتفق عليها العالم كله.

وأوضح «ميلاد»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن مصر تلتزم بالأكواد العالمية الخاصة بأسعار الذهب.

وأشار إلى أن إلغاء قرار رسوم التثمين على تصدير الذهب إلى أسواق الخليج أمر هام جدا، حيث كان يمثل عبء كبير، ويحد من التنافسية بين المنتج المصري، والمنتجات الأخرى خلال الفترة الماضية.

رئيس شعبة الذهب يعلن عن هدية قيمة في عيد الأم 

وتابع رئيس شعبة الذهب، أن المعدن الأصفر هو الملاذ الآمن للاستثمار بالنسبة للمصريين، ومازال الذهب يحتفظ بقيمته، والتي ترتفع بشكل دوري على المدى البعيد، لافتا إلى أنه على مدار السنوات الماضية شهد الذهب ارتفاعات عديدة في سعره، ويعد واحد من أعلى الملاذات الآمنة في أوقات الاضطرابات والتغيرات الاقتصادية المختلفة.

واستكمل، أن عيد الأم واحد من المناسبات التي يكثر فيها شراء الذهب لتقديمه كهدايا للأمهات، ولكن في الوقت الحالي أصبح هناك منتجات خاصة من أجل عيد الأم، حيث تم إنتاج مشغولات خفيفة تكون مناسبة في أسعارها لهدايا عيد الأم.

وواصل أنه قد تم عمل سبيكة ذهب بحجم نصف جرام كأوعية ادخارية ذهب عيار 24 بسعر ألف جنيه، مغلفة وبشكل مميز، يمكن أن تكون هدية مناسبة في عيد الأم.

تم نسخ الرابط