الإثنين 27 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تأكيداً لـ “الأيام”.. مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع إبراهيما نداي

الايام المصرية

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن صفقات الفريق الجديدة، بعدما حسم الفارس الأبيض لقب الدوري بشكل رسمي قبل مواجهة الاتحاد السكندري اليوم.

وانفردت الأيام في وقتاً سابقاً عن اتفاق الزمالك مع إبراهيما نداي لاعب لوزيرين السويسري، ووصوله للقاهرة لإتمام التعاقد كع الفارس الأبيض بشكل رسمي وهو ما أكده مرتضى منصور.

خاص.. الزمالك ينهي صفقة ” نداي ” واللاعب يصل القاهرة في هذا الموعد

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: “زكريا الوردي عليه صراع كبير في المغرب بين الوداد والرجاء، ولديه قدرات تفوق طارق حامد 100 مرة، وتم التوقيع معه بشكل رسمي، ليكون لاعباً في صفوف الزمالك”.

وأضاف: “تم التعاقد أيضاً مع إبراهيما نداي ، ومع احترامنا لأشرف بن شرقي، ولكن نداي لاعب وحش، ويتميز عن بن شرقي بأنه يستطيع اللعب في جميع الأماكن الهجومية سواء يمين أو شمال أو رأس حربه”.

وأكمل: ” كل طلبات الزملكاوية أوامر، المجلس وإدارة الكرة بقيادة أمير مرتضى، عملنا صفقات على أعلى مستوى، وأعلنا عن صفقتين بعد حسم الدوري بشكل رسمي”.

وزاد: “زكريا الوردي لاعب خط وسط كبير على مستوى عالي، الفرق بينه وبين طارق حامد أنه مبيضربش وبياخد انذارات، بينما نداي سيكون كوارشي وإيمانويل الجديد في نادي الزمالك”.

واستفاد الزمالك من خسارة بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد في الجولة نفسها ليتوقف رصيد بيراميدز عند 68 نقطة ويتبقى له مباراتين وفي حالة الفوز فيهما سيصل للنقطة 74 في حين ينفرد الزمالك بالصدارة برصيد 75 نقطة ويتبقى له ثلاث مباريات أمام الاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني.

تم نسخ الرابط