رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة..زيزو والجزيري وناصر ماهر في الهجوم

الايام المصرية

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك على تشكيل متوازن للفريق في لقاء الفريق أمام سموحة في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز
‏تقام مباراة سموحة أمام الزمالك في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم بإستاد برج العرب.
‏الدوري المصري يتم نقله حصريا عبر قنوات أون تايم سبورتس بالاتفاق مع اتحاد الكرة والشركة الراعية ومنها مباراة الليلة التي تجمع الزمالك أمام سموحة.

الزمالك وسموحة تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة..زيزو والجزيري وناصر ماهر في الهجوم

‏البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك يركز في اختياره علي تشكيل اليوم على العناصر الهجومية السريعة لشن هجمات سريعة على مدافعي سموحة لإرباك حساباتهم في هذه المباراة وإجبارهم علي العودة للدفاع.
‏ويعتمد جوميز في مباراة الليلة على بعض العناصر في مقدمتهم أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري وعبد الله السعيد وناصر ماهر من أجل التنوع الهجومي على مرمى سموحة.
‏ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك في مباراة الليلة كالتالي:
‏ حراسة المرمى :محمد عواد
الدفاع: عمر جابر وحسام عبد المجيد وياسر حمد وأحمد فتوح
‏الوسط: نبيل عماد دونجا وأحمد حمدي وعبد الله السعيد وناصر ماهر
‏وفي الهجوم: أحمد مصطفى زيزو وسيف الدين الجزيري

‏يفتقد الزمالك في مباراة سموحة اليوم العديد من العناصر منها حمزة المثلوثي الذي فضّل الجهاز الفني راحته لتجهيزه للمباراة النهائية بالكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي بالإضافة إلى غياب مصطفى شلبي ومصطفى الزناري وشيكابالا للإصابة.

تم نسخ الرابط