الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تعرف على غيابات الأهلي في مباراة المصري بافتتاح الدوري

الايام المصرية

يفتقد فريق الكرة بالنادي الأهلي عدد من اللاعبين خلال مواجهته مع النادي المصري في افتتاح النسخة 65 من الدوري الممتاز المقرر لها غدا الثلاثاء .
تقام مباراة الأهلي و المصري في السابعة مساء غدا الثلاثاء بإستاد برج العرب في إطار بداية مشوار الفريقين في النسخة الجديدة من الدوري لموسم 2023-2024 .
يبحث الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر عن بدائل في مباراة الأهلي أمام المصري مساء غدا للاعبين الذين يفتقدهم الفريق لأسباب مختلفة ما بين الإيقاف أو الإصابات .

الإيقاف وراء غياب كهربا و الشحات

يأتي في مقدمة اللاعبين الذي يغيبون عن الأهلي في مباراة المصري مساء غدا حسين الشحات الذى تعرض للإيقاف بعد واقعة مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري والتعدي على محمد الشيبي لاعب بيراميدز وأيضا يغيب محمود كهربا الذى يقضي أيضا عقوبة الإيقاف بسبب هتافه في مباراة الزمالك يناير الماضي حيث يقضي عقوبة الإيقاف 6 مباريات .
كما يغيب عن الأهلي أيضا عمرو السولية للإصابة بتمزق في العضلة الضامة وأيضا محمود متولي الذى يعاني من شد في العضلة الخلفية .
كما يغيب الثنائي أكرم توفيق و كريم فؤاد لعودتهما من إصابة الرباط الصليبي وكلاهما يحتاج لمزيد من الوقت للتدريب مع الفريق حتي يكونا جاهزين للعب في المباريات .

تم نسخ الرابط