رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تفاصيل جلسة صلح شيرين عبد الوهاب وطليقها في النيابة

الايام المصرية

شيرين عبد الوهاب تتصالح مع طليقها حسام حبيب في جلسة بالنيابة .. واقعة أثارت جدلاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين عبروا عن تخوفهم من عودة المطربة لطليقها بعدما تعرضت للتنكيل علي يده.

مصادر مقربة من الفنانة أكدت أن الصلح كان من أجل التنازل عن القضايا المرفوعة فقط حرصا علي علاقة طيبة كأصدقاء وزملاء دون عودة للحياة الزوجية.

و تصدرت شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب لتظهر بعدها حليقة الرأس في إحدى حفلاتها وتتحدث عن معاناتها مع طليقها.
وظل اسمها علي التريند للمرة الثانية بعد تقدمها ببلاغ ضد حسام حبيب تتهمه فيه بالعنف الأسري وسرقة سيارتها الشخصية ومحتويات منزلها، وأصبحت الفنانة هي حديث الساعة بين ليلة وضحاها.
وأدلت شيرين عبد الوهاب، بأقوالها أمام نيابة شرق القاهرة، مؤكدة أن حسام حبيب، استولى على سيارة ملكها وباعها دون علمها، كما تقدمت ببلاغ ضد والد حسام حبيب، تتهمه بسبَّها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جلسةتصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب جلسة صلح مع حسام حبيب، وذلك بعد بلاغات قدمتها ضد طليقها تتهمه فيها بالسرقة والعنف الأسري.
وحضر إلى نيابة شرق القاهرة، محامي الفنانة وطلب إتمام إجراء التصالح في البلاغات المقدمة من المطربة ضد زوجها السابق حسام حبيب.
وتصالحت الفنانة مع طليقها في قضيتي السرقة والعنف الأسري، ولكنها لم تتنازل عن بلاغها ضد والد الفنان حسام حبيب لاتهامه بالسب والقذف.

محامي الفنانة يعلن تصالحها مع طليقها

وأعلن ياسر قنطوش المحامي، بصفته وكيلًا عن شيرين عبد الوهاب، تصالح موكلته مع طليقها بعد قيامه برد كافة المتعلقات الخاصة بها.
وقال “قنطوش”، في بيان له اليوم، إن الفنانة تكن للفنان حسام حبيب كل التقدير والاحترام، متابعًا أنه حرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني أجرت جلسة صلح مع طليقها.
وتابع المحامي، أن حسام حبيب قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما والتصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة من أي التزام تجاه طليقته.

تم نسخ الرابط