الإثنين 27 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ثلوج وصقيع ونشاط للرياح .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم السبت

الايام المصرية

تشهد العديد من المناطق تساقط ثلوج وصقيع، بينما يسود الطقس البارد أغلب أنحاء البلاد وذلك حسب بيان هيئة الأرصاد عن حالة الطقس التي تشهدها البلاد اليوم السبت الموافق 4 فبراير 2023,

وقالت هيئة الأرصاد إن البلاد تشهد حالة من الطقس البارد في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية

وأضافت الأرصاد أن الطقس سيكون مائلا للدفء على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، بارد ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة على جنوب البلاد.

و حذرت المزارعين من تكاثف الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وجنوب البلاد، لوجود فرص كبيرة لتساقط الثلوج على جبلي موسى وسانت كاترين.

وأوضحت الأرصاد الجوية أن السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء، تشهد غدا أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث تمتد بين 40: 50%، كما تنشط الرياح على السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

أشارت هيئة الارصاد إلى أن البحر المتوسط يشهد أمواج خفيفة إلى معتدلة بارتفاع أماج يمتد بين 1:2 متر، واتجاه رياح شمالية غربية، بينما البحر الأحمر يشهد أمواج معتدلة، وارتفاع أمواج تمتد بين 1.5: 2 متر، واتجاه رياح شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم على بعض المناطق

القاهرة: 19
العاصمة الإدارية: 19
الإسكندرية: 18
العلمين الجديدة: 18
مطروح: 17
السلوم: 16
الغردقة: 20
كفر الشيخ: 18
المنصورة: 18
السويس: 19

تم نسخ الرابط