رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ارتفاع طفيف.. الأرصاد تكشف حالة الطقس أول أيام رمضان

الايام المصرية

حالة الطقس أول أيام رمضان.. قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز بهيئة الأرصاد الجوية، إنه يوجد انخفاض واضح اليوم في درجات الحرارة، إضافة إلى نشاط واضح في الرياح تسبب في زيادة الشعور بانخفاض الطقس، وكان هناك فرص أمطار متفاوتة الشدة على المحافظات الشمالية، موضحة أنه من المتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة خلال الفترة الحالية.

الأرصاد تكشف حالة الطقس أول أيام رمضان

وأضافت «غانم»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن انخفاض درجات الحرارة من المتوقع استمراره حتى غد الإثنين، وستبدأ موجة ارتفاع درجات الحرارة بداية من يوم الثلاثاء المقبل، حيث ترتفع درجات الحرارة تدريجيا، وفي أول يوم رمضان ستكون درجة الحرارة ما بين 25 لـ 26 درجة مئوية خلال أول يوم رمضان يوم الخميس المقبل.

وتابعت، أن فترات الليل في شهر رمضان في اليوم الأول تحديدا ستظل الأجواء باردة، مناشدة بضرورة عدم تخفيف الملابس خلال فترة الليل، خاصة خلال الخروج لأداء صلاة التراويح، ويجب ارتداء ملابس شتوية.

واستكملت، أن الشبورة المائية ستبدأ في الظهور من جديد بداية من يوم الثلاثاء المقبل ويجب الحذر منها، ناصحة المواطنين بتناول قدر كبير من المرطبات والسوائل خلال فترة السحور.

تم نسخ الرابط