رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

خلاف بين الأهلي وفيوتشر في مفاوضات صفقة عمر كمال والزمالك يتدخل لخطف اللاعب

الايام المصرية

قدم الأهلي اقتراح جديد لحسم صفقة عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد توقف المفاوضات بين الطرفين في الفترة الماضية.
كان عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر قد أكد أنه سيرحل في يناير القادم ولكنه يرغب أن يستفيد نادي مودرن فيوتشر من وراء رحيله ماديا ولذا طلب أي نادي التفاوض مع فيوتشر.
وأبدي عمر كمال عبد الواحد رغبته في الانتقال للأهلي وتواصل بالفعل مع مسئولي الأهلي لحسم مصيره ولكنه طلب التفاوض مع فيوتشر أيضا ليستفيد ماديا.

خلافات بين الأهلي وفيوتشر حول قيمة صفقة عمر كمال عبد الواحد

وقع خلاف بين الأهلي ومودرن فيوتشر حول قيمة الصفقة وانتقال عمر كمال عبد الواحد حيث طلب فيوتشر ثلاثية لاعبين إعارة موسمين ونصف وهم كريم نيدفيد و صلاح محسن و خالد عبد الفتاح بالإضافة إلى 7 مليون جنيه وهو ما تراه إدارة الأهلي مبالغ فيه للغاية ورفضت الأمر تمام وطالبت بحسم الصفقة عن طريق أمور مادية فقط .
إدارة الأهلي قدمت مقترح بإعارة صلاح محسن موسم فقط مع مبلغ مالي لا يزيد عن خمسة ملايين جنيه ولكن لم يلقي هذا العرض قبولا من نادي فيوتشر الذي طلب نفس طلباته السابع باستعارة اللاعبين الثلاثة أن يكون موسم ونصف بدلا من موسمين ونصف وهو ما رفضته إدارة الأهلي وطالبت بضرورة بالتفاوض حول مقابل مادي فقط لإتمام الصفقة رافضة مبدأ الاعارات.

مسئولو الزمالك يحاولون استغلال هذا المبدأ من خلال التفاوض مع عمر كمال عبد الواحد والحصول علي رغبته لاقتحام المفاوضات في الفترة القادمة عن طريق تواصل أحمد سليمان مع عمر كمال عبد الواحد ووالده من اجل حسم الأمر قبل انجاز الأهلي للصفقة.

تم نسخ الرابط