رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

زوج هارب وزوجة مسجلة.. النيابة العامة تباشر التحقيقات في مقتل خادمة بالوراق

الايام المصرية

بدأت النيابة العامة بالجيزة، التحقيقات في مصرع خادمة إثر سقوطها من الطابق العاشر بمنطقة الوراق، وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة محل الواقعة، للوقوف على ملابسات الحادث.

ويكثف رجال المباحث على التحريات حول الزوجة “لها معلومات جنائية سابقة بقضايا آداب”، وزوجها الهارب والوقوف على تورطهما في وفاة الخادمة من عدمه.

كشفت التحريات الأولية لرجال مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، في واقعة سقوط خادمة من إحدى الشقق السكنية، أن مالك قام بإلقائها من بلكونة الشقة، وسدد لزوجته عدة طعنات بخنجر، وأمكن ضبطه وجاري الوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

وفي وقت سابق فتحت النيابة العامة بالجيزة، تحقيقات موسعة في واقعة مصرع سيدة، إثر سقوطها من بلكونة شقة سكنية بنطاق قسم شرطة الوراق، حيث انتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث، وتبين العثور على جثة سيدة في العقد الثالث من العمر، مصابة بكسور ومهشمة الرأس، نتيجة ارتطامها بالأرض.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الأهالي يفيد بسقوط سيدة من نافذة شقة سكنية بأحد العقارات بنطاق القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان الحادث، وتبين العثور على جثة سيدة سقطت من شقة سكنية.

كما دلت التحريات أن المتوفية تعمل طرف مالكة الشقة، وسقطت في وقت متأخر من الليل.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت التحقيق، وجاري تكثيف الجهود الأمنية، لكشف ملابسات وظروف الواقعة.

تم نسخ الرابط