الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

شوبير : مش مطلوب من محمد صلاح يمسك بندقية ويحارب ووصل رسالته بعقلانية

الايام المصرية

وجه الإعلامي أحمد شوبير انتقادات عنيفة لردود الفعل السبية للبعض ضد الفيديو الذى قام به محمد صلاح لإعلان تضامنه القضية الفلسطينية بإدانة الأحداث التي تشهدها غزة .
وقال شوبير أن محمد صلاح لو عمل اللالي مش هيكون عاجب البعض خاصة دائمي الانتقادات حتي لو أخد البندقية وراح حارب مش هيعجب .
وأشار إلى أنه يقف في صف محمد صلاح تماما في هذه القضية لأنه يقدر ما يعمله صلاح وما سيعمله فهو يعلم تماما الصالح العام ومتي يتكلم وكيف يتكلم وأين تصل رسالته ولمن فلماذا كل هذا الهجوم .

محمد صلاح قدم رسالة عقلانية

وواصل شوبير دفاعه عن محمد صلاح مؤكدا أن رسالته كانت عقلانية ووصل رسالته كما يريد الناس ولس مطلوب منه أن يمسك بندقية ليحارب الكيان الصهيويني لان كل واحد بيحارب بأسلوبه وطريقته وفي مجاله لأنه تبرع ماديا والجيمع يعلم ذلك وكان يفعل ذلك سرا ونال غضب شدد وخرج ليتحدث في الفيديو أمام الجميع وتخطي الفيديو 110 مليون مشاهدة .
واختتم شوبير حديثه عن محمد صلاح مؤكدا أنه تحدث في حدود معينة وتوقيت معين كتر خيرك يا صلاح كفيت ووفيت وعملت الفيديو وتحدث عن الوحشية وطالب بتوقف المجازر و تقطع العائلات التي تقطع أواصرها وضرورة الدعم الإنساني وان الأوضاع في غزة صعبة وهناك قتل للابرياء وهي رسالة عاقلة ومحترمة

تم نسخ الرابط