رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

شوبير: يا ولاد الحلال بلاش كلام عن فتنة الشناوي في الأهلي

الايام المصرية

يري الإعلامي أحمد شوبير أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي أغلق ملف فتنة محمد الشناوي ومصطفي شوبير حراس مريم الفريق بتصريحاته بعد مباراة الجونة.
وقال شوبير أن كولر أكد علي عدم جاهزية محمد الشناوي و أنه يعاني من إصابة في السمانة ولم يرفض المشاركة في المباريات كما ردد البعض وأن المصابين في الفريق حاليا هما الشناوي وأحمد عبد القادر.
وأضاف شوبير أنه بتصريحات مارسيل كولر في المؤتمر بعد مباراة الجونة حول موقف الشناوي وسر غيابه أن يبتعد ولاد الحلال مثير الفتنة الشناوي في الأهلي وهما يرددون أن الشناوي غير مصاب ويرفض المشاركة مع الأهلي فلابد من غلق هذا الملف بعد تصريحات المدير الفني.

مصطفي شوبير و الشناوي شوبير: يا ولاد الحلال بلاش كلام عن فتنة الشناوي في الأهلي
وكانت ازمة محمد الشناوي في الأهلي قد دار حولها العديد من الأحاديث الجانبية حول رفض اللاعب المشاركة في مباريات الفريق كبديل لمصطفي شوبير بعد عودته من الإصابة مطالبا باللعب أساسي مباشرة وليس كبديل علي الدكة.
محمد الشناوي تعرض للإصابة بخلع في الكتف أثناء مشاركته في مباراة المنتخب أمام كاب فيردي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار واجري عملية جراحية أبعدته عن التدريبات مدة لا تزيد عن ثلاثة شهور وشارك مصطفي شوبير بدلا منه في مباريات الأهلي وظهر بمستوي جيد جعل مارسيل كولر يتمسك باستمراره كحارس أساسي في الفترة الماضية ولكن مع عودة الشناوي للتدريبات بدأ البعض يتحدث عن وجود أزمات في الفريق.

تم نسخ الرابط