رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

كيف يمكنك إنهاء مكالمة iPhone باستخدام Siri

الايام المصرية

مع التحديثات الأخيرة في نظام التشغيل iOS 15، فإن ميزة Siri الموجودة على الجهاز متسقة بشكل مدهش في أداء المهام، مثل ضبط المؤقتات والإنذارات والتذكيرات والاتصال بالأشخاص.

يعد إجراء المكالمات أمرًا كان Siri يجيده دائمًا، ويقوم بعمل جيد بنفس القدر للمكالمات الخلوية أو مكالمات FaceTime.

ميزة جديدة لـ siri

 

يوجد الآن ميزة جديدة في iOS 16، يمكن لـ Siri إنهاء المكالمات نيابةً عنك، وكل ذلك بدون استخدام اليدين، إذا كنت تتحدث على مكبرات صوت iPhone كثيرًا، أو إذا كنت تستخدم سماعات لاسلكية مثل AirPods أو Beats.

هذه ميزة iOS 16 وهي متاحة حاليًا فقط كإصدار تجريبي عام، مع إصدار iOS 16 العام المقرر في الخريف، سيكون متاحًا لكل iPhone متوافق في جميع أنحاء العالم.

بمجرد تثبيت iOS 16، انتقل إلى الإعدادات > Siri & Search > Siri Call Hangup وقم بتمكين ميزة ” Siri Call Hangup “.

بعد ذلك قل “يا Siri أغلق المكالمة”، سوف يسمع المتصل أيضًا هذه الكلمات، والتي قد تبدو غريبة بعض الشيء بالنسبة لهم، ولكن يمكنك أن تقرر بنفسك ما إذا كان هذا الإحراج الصغير يستحق ذلك من أجل الراحة والحرية بدون استخدام اليدين.

‏إذا كنت لا ترى هذه الميزة في الإعدادات، فقد يكون ذلك بسبب أن جهازك غير مدعوم، وفقًا لشركة Apple، يتم دعم iPhone 11 وما فوق فقط.

الجهاز المدعوم من AppleSiri

ولكن يمكن لأجهزة iPhone القديمة استخدام هذه الميزة مع سماعات AirPods و Beats التي تدعم ميزة Hey Siri.

‏في البداية، تقتصر هذه الميزة أيضًا على هذه اللغات السبع: الألمانية والإنجليزية والإسبانية والفرنسية واليابانية والصينية الماندرين والكانتونية.

أثناء تواجدك في إعدادات Siri، ألق نظرة على دليلنا حول إعدادات Siri المزعجة التي يجب عليك تغييرها للحصول على بعض الهدوء والسكينة.

تم نسخ الرابط