رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مدرب أوكلاند سيتي: سنقاتل أمام الأهلي ولن نكون صيدا سهلاً في كأس العالم للأندية

الايام المصرية

شدد ألبيرت ريبيرا المدير الفني لفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي على قوة المباراة المرتقبة لفريقه أمام النادي الأهلي غدا الأربعاء ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.
ويواجه الأهلي نظيره أوكلاند سيتي مساء الأربعاء عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية هذا العام والتي تقام في المغرب.
وقال ألبيرت ريبيرا :”لدينا حماس كبير لمباراة الأهلي وقد بذلنا مجهودا كبيراً في الفترة الماضية وقدمنا أداء جيدا في الموسم الماضي، بدليل النتائج التي تحققت وفوزنا بـ 4 ألقاب ولدينا تناسق كامل بين اللاعبين والجهاز الفني من أجل تحقيق النتائج الجيدة”.
وتابع مدرب أوكلاند سيتي :” استعدينا جيدا لبطولة كأس العالم للأندية وخضنا 3 مباريات ودية في إسبانيا واللاعبون يريدون أن يحققوا شيئا لافتا في كأس العالم للأندية وحلمنا الأول أن نحقق الفوز على الأهلي”.
وأضاف ريبيرا :” يبقى الأهلي الأوفر حظا للفوز في مباراة الغد فبطل مصر لم يخسر أي مباراة هذا الموسم وتأهل لدروي المجموعات ببطولة إفريقيا ويبتعد في صدارة جدول الدوري المحلي ، كما أنه يضم في صفوفه عدد كبير من اللاعبين المميزين، نعم الأهلي المرشح للفوز لكننا لن نكون فريقا مستضعفا وصيدا سهلا داخل الملعب”.
واختتم : “نجهز لتقديم مباراة جيدة ولدينا ثقة كبيرة في إمكانياتنا”.

تم نسخ الرابط