رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موسيماني يعلن استعداداه للعودة إلى التدريب بعد الرحيل عن الأهلي

الايام المصرية

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي المصري، عن تلقيه عروضًا قوية للعودة مرة أخرى إلى مجال التدريب.

ورحل موسيماني عن قيادة الأهلي في شهر يونيو الماضي.

وقال موسيماني، عبر تصريحات لإذاعة (702) الجنوب أفريقية: “أملك عرضًا لتدريب أحد الأندية وعرضًا آخر لتدريب أحد المنتخبات الأفريقية، أعتقد أن هذا المنتخب يستحق أن يعود مرة أخرى بطلاً لأمم أفريقيا”.

وأضاف: “أحب المغامرات بصفة عامة وأحب تولي الفرق التي لم تحقق شيئًا منذ فترة، صن داونز الجنوب أفريقي الذي سبق أن توليت قيادته لم يكن بطلاً لأي شيء قبل ذهابي إلى هناك ونجحت في تحقيق الألقاب معه”.

وتابع موسيماني: “نفس الشيء مع الأهلي، الفريق عاد بطلاً لأفريقيا وحصلنا على المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية”.

وواصل: “في بعض الأوقات تحتاج إلى وقت للراحة، جوارديولا فعل ذلك وزين الدين زيدان الذي حصل على 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، لا يتولى تدريب أي فريق الآن”.

وأشار إلى أنه غادر الأهلي بإرادته وهو ما كان صدمة للجميع داخل النادي، موضحًا أنه شعر بأن الوقت قد حان للرحيل.

وأضاف: “رغم أنني جددت عقدي مع الأهلي وظننت أنني سأبقى لفترة طويلة ولكن كل شيء جيد ينتهي سريعًا، الأهلي لم يطردني ولم يدفعني للرحيل بل بالعكس حظيت باحترام وعلاقة قوية مع الرئيس محمود الخطيب ومجلس الإدارة وأنصار الأهلي”.

وختم موسيماني: “لدي ذكريات رائعة هناك والجماهير كانت ترفع لافتات باسمي وصورًا لي في المدرجات، لكنني كنت بحاجة للحصول على راحة والجلوس مع عائلتي والآن الأهلي لديه مدرب أوروبي متمرس وواثق أنه سيترك الفريق في مكانة أفضل مما تسلم النادي عليه”.

تم نسخ الرابط