الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حادث فادي خفاجة اليوم .. غيبوبة وارتجاج وكسور متفرقة

الايام المصرية

علمت” الأيام المصرية” من مصادر خاصة أنه تم نقل الفنان فادى خفاجة إلى أحد المستشفيات الشهيرة بمدينة نصر.

وأوضحت المصادر إصابة الفنان فادي خفاجة بارتجاج فى المخ وكسور فى أماكن متفرقة فى الجسد نتيجة انقلاب سيارته.

وكانت الفنانة منة جلال، قد كشفت في ساعة مبكرة من صباح اليوم عن تعرض الفنان فادي خفاجة لحادث سير مروع أدى إلى انقلاب سيارته خلال ظهوره المباشر على تيك توك.

وكتبت منة جلال: “يا شباب اللي يعرف يوصل لفادي خفاجة الممثل كان لايف على التيك توك والعربية اتجهت بيه وتليفونه مقفول”.

أثار الفنان فادي خفاجة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مقطع فيديو على منصة تيك توك، وهو في حالة من الانهيار والشكوى. فما قصته وماذا قال؟…

تفاصيل حادث فادي خفاجة عبر تيك توك

ظهر الفنان فادي خفاجا، في بث مباشر على منصة تيك توك، بمقطع فيديو تلفظ خلاله بألفاظ بذيئة وهو في حالة انهيار، شاكيا من قلة فرص العمل المتاحة له، مما اضطره إلى الدخول إلى عالم التيك توك للحصول على  المال عن طريق فيديوهات قصيرة عبر تلك المنصة.

وأثار مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الفنان الشاب فادي خفاجة، حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بين من يتعاطفون معه ومن غاضبون منه لانضمامه إلى عالم التيك توك. خاصة أنه ظهر خلال مقطع الفيديو وهو يتلفظ بألفاظ بذيئة ويهاجم نقيب الممثلين،  الدكتور أشرف زكي خلال البث المباشر قائلا :

“أنا تعبت وضيعت حياتي كلها في المعهد العالي للفنون المسرحية. تخرجت بتقدير جيد جداً، ولي الحق في العمل والتمثيل إذا لم يعمل العبد الله في مسلسلان وثلاثة فمن سيعمل؟ أنا واثق جدًا من نفسي.”

وأعرب خلال مقطع الفيديو عن استيائه الشديد من عدم قيامه بأدوار فنية في الأفلام والمسلسلات، حيث لا توجد عروض فنية تقدم له في الوقت الحالي، موجهًا رسالة مسيئة ضد مخرجي ومنتجي الوسط الفني، مشيرًا  إلى أنه ذهب للقيام بجولات خاصة لكسب المال عبر تيك توك. لأن الأعمال الفنية والدرامية لا تعرض عليه، ولا يعمل ويجلس في المنزل.

 

تم نسخ الرابط