الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

غرق سفينة تنزانية قبالة سواحل شمال سيناء وانقاذ 15 شخصا

الايام المصرية

غرق سفينة تنزانية.. أفادت تقارير صحفية بأن سفينة تنزانية قد تعرضت للغرق قبالة سواحل شمال سيناء.

وبينما كانت السفينة تغرق، تمكن طاقم سفينة أخرى كانت تمر مصادفة من إنقاذ 15 شخصًا كانوا على متنها.

وأكد تدخل طاقم السفينة الثانية على أهمية التدخل السريع والتعاون في حالات الطوارئ البحرية لضمان سلامة الأفراد وتقديم المساعدة عند الحاجة.

وأكدت مصادر أن سفينة تجارية تنزانية قد تعرضت للغرق قبالة سواحل شمال سيناء وكانت متجهة إلى السودان، كان على متنها 15 مدنيًا، وهم طاقم المركب.

غرق سفينة تنزانية قبالة سواحل شمال سيناء وانقاذ 15 شخصا

وتم إنقاذهم من قِبل طاقم سفينة أخرى كانت تمر بالقرب منهم. تم نقل المصابين إلى ميناء العريش لتلقي العلاج اللازم. الإصابات كانت طفيفة وتمثلت في ارتفاع درجات الحرارة ونزلات البرد.

وجاءت أسماء المصابين الذين تم نقلهم إلى ميناء العريش البحري بعد إنقاذهم من البحر كالتالي: عزمي أحمد جمعة (45 سنة، سوري) الذي أصيب بارتفاع درجات الحرارة، ورابين إتش (42 سنة، هندي) الذي أصيب بنزلة برد، ومؤمن علي الدوغاجي (21 سنة، سوري) الذي أصيب بنزلة برد. كما أصيب عمرو سعيد كربلك (21 سنة، سوري) بنزلة برد، وعصمت محمد طوبال (31 سنة، سوري) بنزلة برد، ومهند محمد منصور (37 سنة، سوري) بارتفاع بدرجات الحرارة، وعلي جميل العسال (48 سنة، سوري) بارتفاع بدرجات الحرارة، وصلاح رياض صابور (20 سنة، سوري) بارتفاع بدرجات الحرارة، وعبدالسلام عاطف فتوح (46 سنة، سوري) بارتفاع بدرجات الحرارة، وعلي محمد المرشاف (19 سنة، سوري) بارتفاع بدرجات الحرارة، وأحمد عبد الستار جمعه (32 سنة، سوري) بارتفاع بدرجات الحرارة، وعبدالعزيز مصطفى شوك (20 سنة، سوري) بارتفاع بدرجات الحرارة، وسوراي (42 سنة، هندي) ارتفاع بدرجات الحرارة.

تم نسخ الرابط