الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بواب الإسكندرية يمزق جسد تاجر تحرش بزوجته أثناء تنظيف الشقة

الايام المصرية

بواب الإسكندرية .. باشرت مباحث الإسكندرية التحقيقات، واستماع إلى أقوال شهود العيان، لكشف غموض واقعة قتل تاجر على يد حارس العقار وزوجته .

وحول جريمة بواب الإسكندرية .. فمن أمن الإسكندرية إلى مديرية أمن القاهرة وتحديدا في شارع الصاغة، ورد بلاغ بوجود شخص وسيدة يعرضان كمية من المشغولات الذهبية للبيع ويتم الاشتباه بهما.

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الجمالية إلى محل الصاغة، وترجل من السيارة ضابط و4 أمناء شرطة وحاول الرجل الهرب، إلا أن قوات الشرطة شددت حصارها وأحبطت محاولة الهرب.

وتجمع المارة لمشاهدة ما يحدث في منطقة الصاغة، ربما عملية للقبض على تاجر في السوق السوداء، فيما خاطب الضابط الرجل قائلا: «عاوز تهرب ليه؟». انت خائف من حاجة ؟ فأجاب: «لم نفعل شيئًا ونحن قادمون لنبيع الذهب هنا، والحكومة لم تمنع ذلك».

وانتهت محادثة بين الضابط والرجل باقتيادهما إلى مركز الشرطة لاستجوابهما ومعرفة مصدر الذهب بعد اكتشاف عدم وجود فاتورة للمصوغات الذهبية وأنها معروضة للبيع بسعر أقل. من سعره الحقيقي.

وبالفحص تبين أن المقبوض عليهما هما سيدة وزوجها حارس عقارات يعمل بمحافظة الإسكندرية ويقيم بنفس قسم الشرطة الذي وقعت فيه جريمة القتل وسرقة الشقة.

وكثفت رجال المباحث التحريات مع المقبوض عليهما، واستجوبتهما، وتوصلت التحقيقات إلى تورطهما في جريمة قتل تاجر داخل إحدى شقق الإسكندرية.

«نعم قتلته، حتى لو رأيته مرة أخرى أمامي سأقتله .. دهس شرفي وتحرش بزوجتي أثناء عملها في الشقة لتنظيفها».. بهذه الكلمات، بدأ حارس العقار بالاعتراف أمام جهات التحقيق، متابعًا: أثناء قيام زوجتي بتنظيف شقة تاجر مسن، حاول التحرش بها، وعندما أخبرتني زوجتي بالحادثة سالت الدماء. في عروقي وذهبت إليه لأواجهه بشأن فعلته الشنيعة. “كان رده جافًا وحاول إهانتي، فدخلت إلى المطبخ وأحضرت سكينًا وطعنته بها حتى سقط فاقدًا للوعي على الأرض وسط بركة من الدماء”.

وأشار في تصريحاته إلى أنه توجه إلى غرفة النوم، واستولى على بعض المصوغات الذهبية، وجمع متعلقاته مع زوجته، وسافر إلى القاهرة وبعد مرور أيام قليلة ذهب لبيع المسروقات حتى تفاجأ بالقبض عليه.

محاولة بيع الذهب في محلات المجوهرات

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغًا من أحد أصحاب محلات الصاغة بالجمالية، بقيام شخص وزوجته بعرض مصوغات بسعر زهيد لا يتناسب مع سعرها. وعلى إثر ذلك تحركت الأجهزة الأمنية وألقت القبض عليهما.

وبالفحص تبين أن المتهم حارس عقارات وزوجته خادمة تعمل في تنظيف المنازل بالإسكندرية، وأثناء قيامها بتنظيف شقة تاجر مسن حاول التاجر التحرش بها، فأخذ الزوج سكيناً. من المطبخ، وطعنته مرتين، وسرقت المصوغات، واتجهت بالمسروقات إلى القاهرة لبيعها، إلا أنه تم القبض عليه، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطارها. وتتولى النيابة العامة التحقيقات.

تم نسخ الرابط