الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أسعار مواصلات بنها بعد زيادة أسعار البنزين 2024 .. لصق الأجرة على الزجاج

الايام المصرية

أسعار مواصلات بنها بعد زيادة أسعار البنزين 2024 اشتعلت عليها عمليات البحث بعد رفع أسعار المحروقات بعد منتصف ليل أمس .

وحدد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أسعار مواصلات بنها بعد زيادة أسعار البنزين 2024 .

أسعار مواصلات بنها بعد زيادة أسعار البنزين 2024 

أصدر عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية القرار رقم 287 لسنة 2024 بشأن تشكيل لجنة لتعديل التعريفة الجديدة لرحلات التاكسي والخدمات بإدارة المحافظة للخطوط الطويلة والمنزلية.

7 8 أسعار مواصلات بنها بعد زيادة أسعار البنزين 2024 .. لصق الأجرة على الزجاج 530 أسعار مواصلات بنها بعد زيادة أسعار البنزين 2024 .. لصق الأجرة على الزجاج 5 12 أسعار مواصلات بنها بعد زيادة أسعار البنزين 2024 .. لصق الأجرة على الزجاج

 

وأوضح محافظ القليوبية أن القرار الصادر نص على إلزام السائقين وأصحاب المركبات والسيارات باتباع التعرفة الجديدة، مع تكليف مديري إدارة المرور ومدير المباحث المرورية ومدير مواقف السيارات بتكثيف الحملات على السيارات والركاب. نقل المركبات في المواقف المختلفة بالمحافظة وفي الساحات المختلفة لمتابعة التزام السائقين بالتعرفة الجديدة وعدم مخالفة الخطوط المرورية وعدم استغلال المواطنين. سيتم وضع ملصق بقيمة التعرفة الجديدة على الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة، بالإضافة إلى عمل لافتات ولوحات معلوماتية تحمل التعرفة الجديدة وأرقام الشكاوى، وسيتم وضعها في جميع محطات نقل الركاب في الدولة المحافظة، وسيتم تكليف رؤساء المراكز والأحياء بالشراكة مع شركة التموين بمتابعة محطات الوقود وتكثيف الرقابة عليها للتأكد من وصول الحصص التموينية كاملة. وعدم المتاجرة بها في السوق السوداء مع اتخاذ الإجراءات الرادعة والعقوبات بحق المخالفين.

وأضاف محافظ القليوبية، أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة ستستقبل أية شكاوى من المواطنين لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، على مدار 24 ساعة، داعيا المواطنين إلى رصد أية مخالفات وإرسالها إلى الخط الساخن 114 بجوار مركز الشرطة. خط الواتساب 01119992624 بغرفة عمليات المحافظة لسرعة التدخل واتخاذ الإجراءات. الإجراءات الرادعة بحق المخالفين والشكاوى على الخط الساخن لمجلس الوزراء (16528) والموقع الإلكتروني للنظام www. شاكوا. على سبيل المثال، وكذلك التطبيق الإلكتروني (الإيجابي) عبر الهواتف المحمولة.

 

تم نسخ الرابط