الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

فيديو| ريم البارودي: ريهام سعيد حضرت عزاء والدي عشان تطلع الترند

الايام المصرية

أكدت الفنانة ريم البارودي، أنها ندمت على مصافحة ريهام سعيد، في عزاء والدها، مؤكدة استمرار القضايا بينهما، ومفيش عداوة بتيجي بعدها محبة، واللي يقوك كده كداب، خلال استضافتها في برنامج “العرافة”، الذي تقدمه الإعلامية “بسمة وهبة”، على قناتي المحور والنهار.

وأوضحت “البارودي”، أننا بنمشي وراء أمثال شعبية كلها قديمة، ولا يوجد شيء أسمة “ما محبة إلا بعد عداوة، ولا تأتي المحبة بعد الكرة والعداوة والأذية، ولكن ممكن يحدث العكس.

وأشارت “البارودي”، إلى أن حضور ريهام سعيد، في عزاء والدها وطبطبت عليها، مجرد ترند ولقطة أمام الكاميرات والتصوير، مؤكدة تعرضها للخيانة من ريهام سعيد، أثناء تصوير الحلقة التي جمعتها معها، بعد عزاء والدها، وإعلان الصلح بينهما.

وأوضحت “البارودي” بقولها: “والمصحف الشريف أنا اتغدر بيا في الحلقة وأنا بصور البرنامج مع ريهام سعيد”، أن عين “ريهام” كانت على المصور، وكان عندها طاقة سلبية ضايقتها وخنقتها، وكانت بتزعق ومتوترة، وده حصل قبل التصوير.

وأشارت “البارودي”، إلى أنها أول مرة ترى فيها “ريهام”، متوترة وتفتح مواضيع قديمة، وتتهمها أنها شتمتها، وتتهرب منها، وتقول “الله أعلم ” على أي حاجة تقولها لها، مما تسبب في وقف التصوير، مؤكدة أن والدها توفى 11 يناير 2023، والحلقة بعدها بشهرين.

وأضافت “البارودي”، أنها كانت مسافرة، من أجل عمل عمرة، بعد وفاة والدها، وريهام كلمتها، وطلبت منها عمل حلقة، عن عودة الصداقة، لكن الحلقة مكنش فيها أي عودة صداقة – حسب ما أعلنته ريم البارودي.

وأشارت “البارودي”، إلى أن “برومو” الحلقة، كله كان إنها بتاجر بأبوها، طالعة تعيط وموسيقى خلف الأسوار وراها، وأصرت على التصوير، لعرض الحلقة في رمضان، لكنها رفضت بسبب العمرة، وعندما عودتها كانت مرهقة، قلت لها عشان خاطرك، نعمل الحلقة رغم إني مش محتاجة ماديًا، ووافقت عشان هي راحت لها العزاء.

وواصلت “البارودي”، إن “ريهام لا تعتمد على سكريبت، وقالت لها اعتمدي عليا، لما سألتها عن الحلقة، لكن اللي حصل، تم بدء تصوير الحلقة، ودخلا في شجرة ولا حد شافها، لأن الحلقة نزلت قبل رمضان بيوم، إزاي هتتشاف؟!”. 

واستكملت |البارودي”، أنها فوجئت بـ “ريهام” داخلة عليها العزاء، في وقت مش كانت قادرة تفكر فيه، بسبب وفاة والدها، تخيل الإنسان عندما يفقد أبوه أو أمه، ضهره بيكون انكسر، وبالتالي، في بعض الأحيان، لا يقدر الموقف جيدًا، ولا يفكر في أن هناك شخص أذاه.

وتابعت الفنانة، أنها عندما شاهدت “ريهام”، تدخل عليها العزاء نسيت، وأنها كان المفروض ترفض السلام عليها، ولكنها أرسلت لها رسالة قبل حضورها العزاء، بس خايفة تقولي: “إن أنا باخد اللقطة”، والرسالة موجودة عندها، وعملت معاها حلقة بناءً على طلبها وجاملتها بربع أجرها، وهي اللي جات لحد عندها عشان تصور، وأنها غلطانة إنها سامحتها.ريم البارودي، أنها ندمت على مصافحة ريهام سعيد، في عزاء والدها، مؤكدة استمرار القضايا بينهما، ومفيش عداوة بتيجي بعدها محبة، واللي يقوك كده كداب، خلال استضافتها في برنامج “العرافة”، الذي تقدمه الإعلامية “بسمة وهبة”، على قناتي المحور والنهار.

تم نسخ الرابط