الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

فيديو| محمد ممدوح: كنت شغال قهوجي.. فقدت 45″ كيلو” في 17 يومًا

الايام المصرية

أكد الفنان محمد ممدوح، أنه نجح في فقد 45 كليو جرامات، من وزنه في 17 يومًا فقط، وكشف عن مجموعة من الأعمال، التي عمل بها، قبل دخوله عالم الشهرة والنجومية، خلال استضافته في برنامج “بيج تايم بودكاست”، Big Time Podcst“، الذي تقدمه النجمة أصالة، مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة MBC مصر، ومنصة “شاهد” رمضان 2024.

وأوضح “ممدوح”، أنه عمل خلال فترة التسعينات، في المقاهي لإعداد المشروبات وتقديمها، ونجح في افتتاح مشروع مطعم خاص، ولكن يوم الافتتاح تعرض لحادث مروع، حيث تعرض لحريق كبير، أصابه وألزمه البيت لمدة شهين.

وأشار “ممدوح”، إلى أن فترة حرق وجهه، كانت صعبة جدًا عليه، وكان لا يستطيع تناول الطعام، وكان يقوم بهرس الطعام وتناوله، نتيجة عدم استطاعته تحريك شفتيه، بسبب الحروق والجروح.

وأكد النجم محمد ممدوح، أنه تعرض لظروف صعبة قبل النجومية، اضطرته للعمل مرشد رواد السينما “بلاسير”، حيث كان ينظم دخول زوار سينما “ميامي”، وحينها كان ملتحقًا بأحد الفرق المسرحية، وكان يعمل ليعول نفسه دون الاعتماد على والده.

وتحدث “ممدوح”، “صيام الماء” لإنقاص وزنه، وظل في أحد الفنادق لمدة 17 يومًا متواصلًا، معتمدًا على شرب الماء على الريق، بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة، مؤكدًا أنه كان يشرب “7” لترات من الماء، بدون طعام لمدة 17 يومًا، وفقد 45 كليو جرامات من وزنه، ساعدته على تحسين التنفس لديه.

وأضاف “ممدوح”، أن نظامه الغذائي كان يعتمد، على شرب من كوب إلى كوبين، من الماء على الريق، محذرًا، من الإفراط في تناول الماء على الريق، بأكثر من هذا القدر حتى لا يتعرض أحد، لأضرار التسمم المائي، ومحذرًا أيضًا من كثرة الأكل، لأن كل شيء يزيد عن حده ينقلب ضده.

تم نسخ الرابط