الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

استقرار حالة لؤي وائل مدافع المقاولون بعد ابتلاع لسانه في مباراة البلدية

الايام المصرية

‏استقرت الحالة الصحية للؤي وائل مدافع فريق الكرة بنادي المقاولون العرب الذي ابتلع لسانه خلال مباراة فريقه أمام بلدية المحلة.
‏كان المقاولون العرب قد خسر أمام بلدية المحلة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم بإستاد غزل المحلة.
‏ارتفع رصيد بلدية المحلة إلى النقطة 19 بينما تجمد رصيد المقاولون العرب بعد الخسارة عند النقطة 12 يحتل بها المركز قبل الأخير.

IMG 3781 استقرار حالة لؤي وائل مدافع المقاولون بعد ابتلاع لسانه في مباراة البلدية

‏تم وضع لؤي وائل مدافع المقاولون العرب تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة بإحدى المستشفيات بالمحلة بعد ابتلاعه لسانه خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني لمباراة الفريق أمام بلدية المحلة.
‏وقال مصدر بالجهاز الفني للنادي المقاولون العرب أن حالة لؤي وائل استقرت في الفترة الحالية بعد نقله للمستشفى عن طريق سيارة إسعاف مباشرة إلى أقرب مستشفى بعد اصطدامه بحارس مرمى بلدية المحلة محمد ماهر والتي جاء نتيجتها سقوطه على الأرض وابتلع لسانه وكان في غيبوبة حتى تدخل الجهاز الفني للمقاولون العرب واستطاع إنقاذ اللاعب من بلع لسانه واستفاد حاليا وأصبح بحالة جيدة

IMG 3783 استقرار حالة لؤي وائل مدافع المقاولون بعد ابتلاع لسانه في مباراة البلدية
‏وأضف المصدر أن لؤي وائل سيغادر المستشفى غدا بعد وضعه لمدة 24 ساعة تحت الملاحظة بناء على نصيحة الأطباء المعالجين له
‏و
أشار المصدر إلى أن الجهاز الفني ولاعبي المقاولون العرب توجهوا من ملعب المباراة مباشرة إلى المستشفى للاطمئنان على زميلهم وسيغادرون المستشفى بعد قليل للعودة للقاهرة على أن يغادر لؤي وائل غدا المستشفى كما تواجد مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة الذي حرص على التواجد منذ الوهلة الأولى مع اللاعب في المستشفى ولم يغادر حتى الأطمئنان على اللاعب

تم نسخ الرابط