الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المتهم في جريمة طفلة مدينة نصر: تعديت عليها جنسيا بعد خنقها

الايام المصرية

شغلت جريمة قتل الطفلة “جانيت جمعة”، في حي مدينة نصر، بمحافظة القاهرة، الرأي العام بعد الاعتداء عليها جنسيًا، وهي في الشهر العاشر من عمرها، ثم قتلها وإلقاء جثتها في إحدى الحدائق العامة.  

بدأت قصة الطفلة “جانيت جمعة”، عندما جلست مع شقيقتها الكبرى أمام المنزل، وتصادف مرور المتهم وشاهد الطفلة، فهيأ له شيطانه أنها فتاة، فقرر افتراس جسدها، وأخذ الطفلة إلى شقة في الطابق الـ 13، واعدى عليها جنسيًا، وعندما صرخت خنقها أنفاسها الأخيرة، ثم ألقاها في إحدى الحدائق.  

وبعد مرور 9 ساعات من واقعة الخطف، قدمت والدة الطفلة بلاغًا، في قسم شرطة مدينة نصر عن اختطاف طفلته من أمام المنزل، وبعد البحث والتحريات، عثر أحد الأهالي على جثة الطفلة، ملقاه في إحدى الحدائق العامة.  

وعلى الفور، قامرجال مباحث قسم شرطة، مدينة نصر بالقاهرة، بتفريغ الكاميرات وتتبع خط سير المتهم، الذي ارتكب الواقعة، وتم التعرف على هويته.  

وتمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من القبض على المتهم ،وتقديمه للنيابة العامة، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التعدي على طفلة رضيعة وإنهاء حياتها، وإلقاء جثتها في حديقة عامة، بأحد شوارع مدينة نصر.  

واستمعت النيابة العامة ،إلى أقوال والدة المجني عليها، والتي قالت إنها تؤجر شقة سكنية في مدينة نصر، وتسكن رفقة زوجها وابنتيها الصغيرتين، ويوم الواقعة توجهت إلى غرفتها للنوم وقت قيلولة، وتركت الضحية مع أختها الكبرى.  

وأضافت والدة الرضيعة “جانيت”، أن المجني عليها كانت تلعب مع شقيقتها، وعندما ذهبت شقيقتها إلى الحمام، خرجت الصغيرة من باب الشقة، إلى أمام مدخل العقار للعب، وبعدها اختفت، وتم البحث عنها بالشوارع الجانبية، لمحل السكن ولم يجدوها. 

وأكملت والدة الطفلة، أنهم بحثوا في كل مكان ولم يجدوها، وبعدها قررت التوجه إلى القسم لتحرير محضر بالواقعة، حتى تم العثور على جثتها، في جنينة قريبة من منزلهم، وكشف رجال المباحث، تعرضها لاعتداء جنسي من المتهم، وقتلها على يده.  

واعترف المتهم أمام النيابة، إنه شاهد الطفلة الصغيرة أمام المنزل، دون وجود أي شخص معها، فأخذها وحاول التعدي عليها جنسيًّا لتفريغ شهوته، ولم يكن في نيته قتلها، وعندما قام بهتك عرضها، ونتج عن ذلك صراخ الطفلة، خاف أن يفتضح أمره فقام بقتلها.  

وفجر المتهم في اعترافاته أمام النيابة، مفاجآت صادمة، حيث أقر بقيامه باغتصاب الطفلة، وعندما صرخت جامد كتم نفسها، ووجد صوتها سكت وجسمها لا يتحرك، فعرف أنها ماتت فاغتصبها وهي ميتة، ثم قام برميها في الحديقة، ورجع على شقته، حتى لا يشك أحدًا فيه. 

وأصر المتهم خلال التحقيق معه، على رواية أنه “ملبوس وحد عامله عمل” وقال إنه يعاني من السحر، والرغبة في أجساد الاطفال الصغار وجثث الموتى، وتردد على مشايخ كثيرين لعلاجه، لكنهم فشلوا حتى شاهد الطفلة، فتحركت شهوته وارتكب الجريمة. 

واعترف المتهم بقـتل طفلة مدينة نصر “جانيت”، خلال التحقيقات معه: “أنا عندى ميول جنسية، ومن زمان وأنا بحب أمارس العلاقات مع البنات الصغيرة والميتين كمان، ودي حاجة من زمان وهي عندي وبعاني منها”.  

وتابع المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر بقوله: “عشان كده لما سمعت صوت جانيت على السلم، قلت آخدها وأعمل معاها علاقة، ومكنش فارق معايا سنها ولا أي حاجة ،لأني زي ما قلت عندي ميول للحاجات دي”. 

أصدر النائب العام بيانا رسميًا، في القضية رقم 5901 لسنة 2024، جنايات ثالث مدينة نصر، بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية، جانيت جمعة بطرس، وتضمن قرار النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة. 

وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.  

وكانت النيابة العامة تلقت إخطارًا، بالعثور على جثمان المجني عليها – التي تبلغ من العمر عشرة أشهر، بإحدى الحدائق العامة، المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان. 

وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية، تحديد جلسة للمتهم بقتل طفلة مدينة نصر، 

كما حددت محكمة الاستئناف جلسة 7 مايو الجاري كأولى جلسات محاكمة عاجلة للمتهم. 

تم نسخ الرابط