الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اليوم الخميس، تشييع جنازة والدة كريم عبد العزيز من مسجد الرحمن الرحيم

الايام المصرية

تشيع اليوم الخميس، جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز، من مسجد الرحمن الرحيم، بطريق صلاح سالم بالقاهرة، وذلك عقب صلاة الظهر مباشرة، على أن يتم دفن الجثمان في مقابر العائلة.

رحلت السيدة سهير عبد العزيز، والدة كريم عبد العزيز، عن عالمنا أمس الأربعاء، وذلك وفقًا لما أعلنه زوجها السابق، المخرج محمد عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكان الفنان كريم عبد العزيز، أعلن عبر حسابه الشخصي، على موقع “فيس بوك”، وفاة والدته سهير عبد العزيز، مؤكدًا على منع التصوير في الجنازة والعزاء، إذ كتب: إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتابع: “انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز.. والدة النجم كريم عبد العزيز، تشيع الجنازة غدًا الخميس، من مسجد الرحمن الرحيم، بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر.

وتابع: “وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. ونهيب ونؤكد على الجميع.. بمنع التصوير منعًا باتًا حفاظًا على حرمة الموت.. وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز.

وكشفت المعلومات، أن سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز، نتيجة تعرضها لوعكة صحية، نقلت على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة، حيث كانت تعاني سهير من مشاكل وأزمات صحية في الكلى وبعض وظائف الجسم.

وأضافت المعلومات، أن الراحلة توفيت في المستشفى، معلقًا: “الحاجة سهير مكنتش بتعاني من مرض مزمن أو خطير.. ولكن شوية مشاكل في الكلى وبعض وظائف الجسم.. ونسأل الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته”.

تم نسخ الرابط