الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كريستيانو رونالدو: بعد الساعة 10 ليلاً لا تتصل علي

الايام المصرية

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي عن أحد قوانين حياته المنضبطة القاسية، وذلك خلال مقطع فيديو إعلاني نشره عبر حسابه الرسمي على” إنستجرام”.

صاحب الـ 39 عامًا وعلى مدار مسيرته وضع لنفسه قوانين صارمة للحفاظ على حالته الصحية والذهنية في أفضل وضع، مما انعكس على أدائه في الملعب وجعله يحافظ على تألقه الملفت طوال تلك السنوات.

رونالدو تحدث خلال مقطع الفيديو عن أنه لا يستقبل أي اتصال هاتفي ولا يستخدم الهاتف بعد الساعة العاشرة مساءً، وذلك للحفاظ على ذهنه صافٍ وفي حالة هدوء، وقد طلب من الجميع بوضوح عدم الاتصال به بعد هذا الموعد.

إذ قال “أحد الأشياء الملتزم بها تمامًا هو عدم الحديث بالهاتف بعد الساعة الـ 10 أو الـ 11 مساءً، لا أتحدث بعد هذا الوقت لأن الحديث ينشط الدماغ. لذا لا تتصلوا بي أبدًا بعد الساعة الـ 10، إلا أن كان هناك حالة طارئة أو صديق بحاجة لشيء ما، لكن دون ذلك لا أحب الحديث في الهاتف أبدًا بعد هذا الموعد لأنني أريد النوم بهدوء”

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي يحافظ على نظام التزام صارم في حياته مما يجعل العديد يصفها بالقاسية جدًا، حيث يلزم نفسه بجلسات الساونا والغطس في مياه باردة بجانب نظام غذائي ورياضي خاص

تم نسخ الرابط