الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الاحتياط واجب وكفاية فضايح.. أول تعليق من عبدالله رشدي على انسحاب تكوين

الايام المصرية

علّق الداعية عبدالله رشدي الباحث بوزارة الأوقاف، على تهديد الكاتب يوسف زيدان عوض مجلس أمناء “تكوين” بالانسحاب من المؤسسة حال إجرائه مناظرة مع إسلام بحيري.

وقال عبدالله رشدى بما تفسرون انسحاب إسلام بحيري من الناظرة .. هل هو من باب الإحتياط واجب أم من شباك مش عاوزين فضايح .

وأعلن الإعلامي عمرو أديب، أمس، الإعداد لإجراء مناظرة بين الشيخ عبدالله رشدي باحث الدعوة بوزارة الأوقاف، والباحث إسلام بحيري عضو مجلس أمناء مبادرة “تكوين”، عبر برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي” مصر. بشأن مؤسسة “تكوين”.

 

من جانبها قالت الدكتورة فاطمة ناعوت، عضو مركز تكوين، أن تكوين اتخذت قرارا جماعيا بعدم إجراء مناظرات، مشيرة إلى أن المناظرات كانت ضرورية في فترة الإخوان للتعريف بطبيعتهم وأجنداتهم التخريبية.

أشارت فاطمة ناعوت إلى تهديد الكاتب يوسف زيدان بالانسحاب من المؤسسة في حال عقد مناظرة بين إسلام بحيري من جهة وعبد الله رشدي الداعية الإسلامي من جهة أخرى كانت وجهة نظر ثاقبة .

وأضافت أنه في الماضي كانت الناس تظن أن الإخوان أناس وطنيين ومتدينين، وكانت هناك حاجة لتوضيح حقيقتهم من خلال المناظرات، لكن الآن بعد استعادة الوطن منهم، لم يعد هناك حاجة لتلك المناظرات وصراع الديوك .

وقالت أن الغرض من مناظرة إسلام بحيري وعبد الله رشدي التشكيك في ثوابت المؤسسة ومبادئها وقلب المجتمع عليها بكل الصور والأشكال .

7 10 الاحتياط واجب وكفاية فضايح.. أول تعليق من عبدالله رشدي على انسحاب تكوين

تم نسخ الرابط