الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قدر الله وما شاء فعل

سارة نخلة تعلن عبر "إنستجرام" فسخ خطبتها

عبر صفحتها على انستجرام
عبر صفحتها على انستجرام الفنانة سارة نخلة تعلن فسخ خطبتها

أعلنت الإعلامية والفنانة سارة نخلة انفصالها عن خطيبها، اليوم الجمعة الموافق 17 مايو 2024، وذلك بعد أشهر قليلة من الاحتفال بخطبتها في يناير الماضي، وكانت قد أعلنت خطوبتها من شاب لم تكشف عنه، تقدم لها بطريقة رومانسية خطفت قلبها وجعلتها تقبل الارتباط به رسميًا.

سارة نخلة

ونشرت سارة نخلة عبر حسابها على على موقع الصور إنستجرام فيديو للحظة تقدم هذا الشاب لها بطلب الزواج منها بطريقة رومانسية على شاطئ البحر، حيث كتب كلمة "هل تتزوجيني؟" وكتبت سارة تعقيبا على الفيديو: "قلت نعم".

سارة نخلة تعلن فسخ خطبتها: قدر الله وما شاء فعل

كانت سارة قد ظهرت مع خطيبها في البداية على يخت في منتصف مياة البحر، وفي مشهد رومانسي جدًا، وبعدها وقفا على شاطئ البحر ليتقدم لخطبتها، وأطلت في الصور بفستان وردي تاركة شعرها الأصفر ينسدل ناعمًا على كتفها في مشهد سينمائي رائع.

الفنانة سارة نخلة

برامج وأعمال الإعلامية والفنانة سارة نخلة

يذكر أن سارة نخلة تقدم برنامج Face off عبر قناة "هي"، وآخر أعمالها التمثيلية كان مشاركتها في مسلسل "القاهرة كابول" الذي عرض في رمضان عام 2021، ‎"‎القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع وخالد الصاوي، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، ‏ومن إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال.

وسارة نخلة ممثلة سورية درست بكلية الصيدلة ثم انتقلت إلى مصر في عام 2013، ورفض أهلها توجهها إلى الوسط الفني، لكن والدتها دعمتها، وبدأت العمل مذيعة ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا ومن بعدها ملكة جمال العرب، وحصلت على لقب وصيفة ملكة جمال العرب 2015.

كانت سارة نخلة متزوجة من الفنان أحمد عبد الله محمود، وشاركت في العديد من الأعمال المصرية منها "حكايتي" و"هربانة منها"،"للحب فرصة أخيرة".

سارة نخلة تثير الجدل بعد خطوبتها : العريس محدش هيشوفه علشان ربنا يتمم بخير

احتفلت الفنانة سارة نخلة بخطوبتها اليوم، وسط أجواء رومانسية ساحرة على الشاطئ، دون الكشف عن وجه وهوية خطيبها.
وقالت سارة نخلة، إن خطيبها من خارج الوسط الفني ولم يحددا موعد زفافهما، معربة عن سعادتها الكبيرة وتقدمت بالشكر لجمهورها ومحبيها على تهنئتهم لها.

وحول عن عدم إعلان هوية عريسها قالت العريس بتاعي انا وبس ومحدش هيشوفة علشان مش ناقصة قر وعاوزة ربنا يتمم بخير .

سارة نخلة: أنا ضد التبرع للغرامات

من ناحية أخرى، سبق أن كشفت الفنانة سارة نخلة عن رأيها في التبرع للغرامات، حيث كتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ماذا يعني إذا ذهبت وتزوجت وأنا أعلم أن والدتي لديها شيكات وسندات أو أي شيء يمكن أن تعطيه لها في ستين سنة لمجرد؟ أتزوج وأفرح وأعيش حياتي وأتفاخر أمام عريسي وأهله بأن أمي جهزتني وجابت لي الثلاجة والغسالة وفلان رغم أنني أعرف بأنها لن تكون قادرة على سداد ديونها.

وتابعت سارة نخلة مؤكدة أنها تحتقر الفتيات اللاتي يضعن أهلهن في مشاكل بسبب زواجهن، قائلة: أين الشعور والتعليم والأخلاق التي تجعلني أسمح لنفسي أن يبقى اسم أمي من الغرامات، والناس تتبرع بالمال لها حتى تتمكن من الخروج من السجن بسببي؟ أنا ضد التبرع للغرامات، وأكره هذه الكلمة. إنه أمر غير مقبول على الإطلاق، وأحتقر أي امرأة تفعل هذا بأمها من أجل الزواج.

تم نسخ الرابط