الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تنظرها محكمة قصر النيل

محاكمة الفنانة انتصار بتهمة التنمر وسب سايس اليوم

الفنانة انتصار
الفنانة انتصار

تنظر محكمة جنح قصر النيل، بمحافظة القاهرة، اليوم السبت 18 مايو 2024، أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار، لقيامها بسب وقذف سايس، في منطقة جاردن سيتي.

كان أحد المحامين، بصفته وكيلًا، عن سعد إبراهيم سعد، الذي يعمل سايس بمنطقة جاردن سيتي، جنحة مباشرة ضدها، وطالبها أيضًا بتعويض مؤقت، قدره عشرون ألف جنيه، وأكد أن المتهمة انتصار، تعمل في مجال الفن كممثلة، وتستغل ذلك في التنكيل بالضعفاء باستغلال عملها في الفن، من خلال التهديد والوعيد بالويل، والثبور وعظائم الأمور، لكل من تسول له نفسه الرد عليها، أو عدم إطاعة أوامرها، بتقديم البلاغات الكيدية والاتهامات الملفقة لفرض سطوتها، وجبروتها على الضعفاء من الناس.

وكشفت أوراق الدعوى، في الدعوى المقامة أن "الفنانة انتصار قامت بتحرير، العديد من المحاضر الكيدية الملفقة الكاذبة، ضد كثير من الضعفاء في منطقة جاردن سيتي، التي تسكن فيها، ولم يسلم من بلاغاتها حتى حارس العقار الخاص بها"، وقامت بالتنمر وسب السايس، بألفاظ يعاقب عليها القانون، والتي تنظر محكمة جنح قصر النيل، اليوم السبت 18 مايو 2024، أولى جلسات المحاكمة.

كما أوضحت الدعوى، أن الفنانة انتصار في شهر نوفمبر 2023، بدائرة قسم شرطة قصر النيل، تقدمت ببلاغ على سند من القول، بأن السايس قام بالتعدي عليها بالسب والقذف، والقيام بأعمال بلطجة، إلا أن التحريات وكاميرات المراقبة، كشفت عدم صحة ادعائها، وكشفت أيضًا تنمر الفنانة على حارس العقار، أثناء سؤاله عن ركن السيارات في الشارع، التي ليس له علاقة بها.

الفنانة انتصار تحصل على حكم قضائي بسبب التحرش الجنسي

يذكر أن الفنانة انتصار، حصلت في شهر فبراير الماضي، على حكم قضائي من محكمة قنا الاقتصادية، غيابياً بالحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه، لشخص بتهمة إزعاج الفنانة انتصار عبر تطبيق واتساب.

بدأت القضية عام 2023، عندما قدمت الفنانة انتصار شكوى، ضد شخص بتهمة إزعاجها عبر تطبيق واتساب، حيث زعم أنه صحفي، وطلبت منه إرسال كارنيه نقابة الصحفيين، فلم يرسل لها هويته، ثم أرسل لها صورًا غير أخلاقية، بعد تعليقه على فقرة في برنامجها نفسنة، وتم إحالة القضية إلى المحكمة الاقتصادية لاستئناف قنا، والتي قضت غيابيًا بحبس المتهم عامين، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وغرامة 100 ألف جنيه وكفالة 2000 جنيه.

ومن ناحية أخرى، فقد شاركت الفنانة انتصار، في الماراثون الرمضاني 2024، من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، أول بطولة مطلقة لـ سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر.

تم نسخ الرابط