الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

السيتي بالقوة الضاربة أمام وست هام في مباراة حسم الدوري الإنجليزي

هالاند
هالاند

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة وست هام في ختام مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

ويستضيف مانشستر سيتي فريق وست هام في الجولة 38 من البريميرليج، على ملعب الاتحاد، اللقاء الذي ينطلق في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

تذيع قنوات بي إن سبورتس القطرية الدوري الإنجليزي حصريا في منطقة الشرق الأوسط ومنها مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الجولة الأخيرة.

السيتي بالقوة الضاربة أمام وست هام في مباراة حسم الدوري الإنجليزي 

يفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم جهود حارسه الأساسي إيدرسون مواريس الذي تعرض لإصابة قوية في عينه اليمني خلال مواجهة توتنهام الأخيرة كما هناك شكوك حول مشاركة كيفن دي بروين بسبب الإصابة أيضا.

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمى: أورتيجا
‏خط الدفاع: وولكر– أكانجي – دياز – جفارديول.
‏خط الوسط : دي بروين- بيرناردو سيلفا- وردودي
‏الهجوم: هالاند - فودين- دوكو .

 

ودخل صراع الدوري الإنجليزي المنعطف الأخير، ويتنافس السيتي مع أرسنال على اللقب، يسعى السيتيسينز للفوز اليوم من أجل حسم القب دون النظر لنتيجة مباراة أرسنال وإيفرتون التي تقام في نفس التوقيت، وفي حالة التعادل يتم اللجوء إلى لائحة الدوري الإنجليزي.

لائحة الاتحاد الإنجليزي لحسم بطل الدوري تنص علي فوز الفريق الأكثر حصدا للنقاط بينما حال تساوي فريقين في عدد النقاط يتم استخدام فارق الأهداف وفي حال التساوي يتم اللجوء إلي عدد الأهداف التي سجلها أي فريق ثم يتم اللجوء للمواجهات المباشرة.

وقاد الإسباني جوارديولا فريق عاصمة مانشستر إلى الفوز باللقب في 4 مناسبات خلال الخمس أعوام الماضية، وهو لم يتحقق من قبل في تاريخ النادي الإنجليزي. 

يحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، جمعها خلال 37 جولة، استطاع أن يحقق الفوز في 27 مباراة، تعادل في 7، وخسر 3 لقاءات، أحرز لاعبو السيتي 93 هدفا واستقبلت شباكهم 33.

في المقابل يتواجد فريق وست هام في المرتبة التاسعة في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة، وخلال 37 مباراة، حقق الفريق الفوز في 14 مباراة، وتعادل 10، وخسر في 13 لقاء. 

تم نسخ الرابط