الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيلس

علي معلول
علي معلول

كشف النادي الأهلي عن حجم الإصابة التي تعرض لها علي معلول لاعب الفريق خلال لقاء الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المباراة التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس. 

وخرج علي معلول مصابا في بداية الشوط الأول بعد الإصابة التي لحقت به، وشوهد اللاعب محمولا بين كهربا ومحمود متولي في لقطة أثارت مخاوف جماهير الأهلي.

وكان كولر المدير الفني للأهلي خرج بعض اللقاء وقال أن اللاعب سيخضع لأشعة فور العودة إلى القاهرة للوقوف على مدى الإصابة التي لحقت به. 

أحمد جاب الله يلعن تفاصيل إصابة معلول 

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها علي معلول مساء اليوم الأحد أثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في وتر أكيلس، وأن معلول سوف يخضع لجراحة غدًا بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين".

وانتهى لقاء الأهلي والترجي التونسي بنتيجة التعادل السلبي، في النهائي الذي استضافه ملبع حمادي العقربي، ليتم تأجيل حسم لقب البطولة إلى لقاء الإياب المقرر له ستاد القاهرة السبت المقبل في الثامنة مساء بتوقيت العاصمة القاهرة.

كان الأهلي حسم تأهله للمباراة النهائية بعدما أقصى فريق مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 في مجموع اللقاءات، حيث تعادلا الفريقان ذهابا على ملعب تي بي مازيمبي بدون أهداف، قبل أن ينتصر الأهلي في الإياب بثلاثية.

في المقابل تمكن الترجي من بلوغ الدور النهائي بعد التغلب على صن داونز الجنوب إفريقي في مفاجأة كبرى، حيث تمكن فريق أبناء باب سويقة من الفوز على ملعب رادس بهدف، قبل أن يكرر الفوز بنفس النتيجة في بيرتوريا.

تم نسخ الرابط