الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

خدمات موقع الأيام

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد بنهائي دوري سوبر المحترفين، مشاهدة اللقاء عبر القنوات المفتوحة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك، ينتظر عشاق كرة اليد اليوم، مباراة القمة في نهائي دوري سوبر المحترفين، حيث يبحث الجميع عن مشاهدة اللقاء بـ كرة اليد، وسوف تقوم قناة أون تايم سبورت بنقل المباراة.

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الزمالك بث مباشر في نهائي كرة اليد

إليكم مشاهدة حصرية لمباراة الأهلي والزمالك، يبحث الجميع عن البث المباشر الخاص بمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كرة اليد، ونوفر لكم في موقع الأيام المصرية بث مباشر لمتابعة مباراة اليوم دون توقف، حتي يشعر الجميع بالإثارة الكبيرة في النهائي المنتظر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كرة اليد

نرصد لكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، سوف تقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورت بنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كرة اليد، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري للبطولة في مصر والدول العربية، وينتظر الجميع المباراة نظرًا لما تحمله من متعة كبيرة بين الغريمين، حيث النهائي الكبير بين الأهلي والزمالك.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ضد الأهلي نهائي دوري سوبر المحترفيين 2024

قناة مفتوحه تنقل مباراة الأهلي والزمالك، يريد الجميع عن القنوات المجانية التي ستنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري سوبر المحترفين 2024، وتعتبر المباراة منتظرة بشكل كبير من الجمهور بسبب القمة الكبيرة في النهائي بين الغريمين الأهلي والزمالك، وسوف تقوم مجموعة أون تايم سبورت بنقل المباراة بشكل حصري للجميع كناقل وحيد للبطولة.

الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري سوبر المحترفيين

 موعد مباراة الأهلي والزمالك، في الجولة الثانية من نهائي دوري سوبر المحترفين، ينتظر الجميع اليوم مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد، والجميع ينتظر المباراة بشغف كبير، نرصد لكم بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري اليوم.

 تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء في صالة حسن مصطفي بـ6 أكتوبر، وكان الأهلي حقق الفوز في المباراة الأولي على الزمالك واليوم تعتبر المباراة مهمة للطرفين، حيث يسعي الزمالك لتعويض هزيمته الأولي اما الأهلي يسعي لتحقيق انتصار جديد.

مباراة الأهلي والزمالك بكرة اليد

حسم فريق كرة اليد بالنادي الأهلي اللقاء الذي جمعه بنظيره الزمالك اليوم الجمعة، بنتيجة 26-25، والذي أقيم على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، في أول لقاءات نهائي بطولة الدوري الممتاز والذي يلعب بنظام Best of 3.

أنهى الزمالك الشوط الأول لصالحه بنتيجة 18-14، قبل أن يعود رجال الأهلي في الشوط الثاني ويقلصوا الفارق، ومن ثم حسم اللقاء بفارق  هدف.

وحدد الاتحاد المصري لكرة اليد، في وقت سابق عن إقامة نهائي دوري المحترفين بين الأهلي والزمالك أيام 17 و21 و24 من شهر مايو الجاري.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في كأس سوبر 2024

تم اذاعة مباراة الأهلي والزمالك في أولي مباريات البلاي أوف بنهائي دوري المحترفين لكرة اليد، عبر قنوات أون تايم سبورتس 1.

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك في ذهاب نهائي كأس السوبر 

وتغلب الأهلي على غريمه الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي، بنتيجة 23-21، ليضمن مقدا في بطولة سوبر جلوب، لأندية كرة اليد.

وحصد النادي الأهلي المركز الثالث ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي كانت تلعب في مدينة وهران الجزائرية، بعد الفوز علي فريق أمل سكيكدة الجزائري بنتيجة 28-37، كما حصد فريق الزمالك المركز الثاني عقب خساراته في النهائي من الترجي التونسي بنتيجة 25-30.

تم نسخ الرابط