الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأجهزة الأمنية تشن حملات مكثفة على تجار الحشيش والهيروين بالقليوبية والإسكندرية

الجهات الأمنية
الجهات الأمنية

شنت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية سلسلة من الحملات الأمنية المكثفة، استهدفت محتجزي وتجار المواد المخدرة والمتورطين في ترويجها بمنطقة أرض الحافى، التابعة لدائرة مركز شرطة القليوب.

أجهزة أمنية

ضبط 3.85 كيلو جرام من الحشيش

ونجحت الأجهزة الأمنية في القليوبية بفضل جهودها المستمرة خلال الفترة الأخيرة، في ضبط 22 قضية تتضمن مصادرة كميات كبيرة من المخدرات، حيث تم ضبط 3.85 كيلو جرام من الحشيش، و1.455 كيلو جرام من الهيروين، بالإضافة إلى كمية من مخدر الآيس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الحالات، وما زالت الحملات الأمنية مستمرة للحفاظ على أمن وسلامة المجتمع.

شن حملات أمنية في محافظة الإسكندرية

وفي سياق آخر، وجهت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية، بضرورة شن حملات أمنية، والتي تستهدف بدورها مروجي وحائزي المواد المخدرة، في عدة مناطق تخضع لـ قسم شرطة ثان الرمل.

ضبط قضايا مخدرات بالإسكندرية

واستطاعت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية خلال حملاتها، ضبط 141 قضية والتي تضمن الأتي: ضبط 4،775 كيلو جرام لمخدر الحشيش، بالإضافة إلى ضبط كمية من مخدر الهيروين وعدد من الأقراص المخدرة، كما تم ضبط 110 قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار استمرار الحملات الأمنية، وما زالت الحملات الأمنية مستمرة للحفاظ على النظام العام وسلامة المجتمع.

السائق المتسبب في واقعة حادث غرق ميكروباص 

بعد الانتهاء من التحقيقات مع السائق المتسبب في واقعة حادث غرق ميكروباص، محمد خالد كساب، والذي أدى إلى غرق 26 فتاة في نهر النيل من أعلى معدية أبوغالب بمحافظة الجيزة، تبين أنه حدث نزاعًا بينه وبين سائق "توك توك" لقيامه بسب فتاة كانت على متن الميكروباص بعد تحرشه بها، مما دفعه للتصدي له بالعنف قبل أن يستعين بثلاثة أشخاص آخرين لمهاجمته بالضرب.

حادث معدية أبو غالب

تفاصيل واقعة حادث معدية أبوغالب

وكان المتهم كشف خلال التحقيقات، أن سائق التوكتوك والأشخاص الذين استعان بهم لم يكتفوا بالاعتداء عليه فقط، بل قاموا أيضًا بدفع الميكروباص بأيديهم عدة مرات، مما أدى إلى سقوطه في المياه بركابه.

تم نسخ الرابط