الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يودع بطولة BAL من ربع النهائي بعد الخسارة أمام الأهلي الليبي

سلة الأهلي
سلة الأهلي

ودع الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي منافسات الدوري الإفريقي، من ربع النهائي بعد الخسارة التي تلقاها أمام نظيره أهلي بني غازي الليبي بنتيجة 86-77، البطولة التي تستضيفها العاصمة الرواندية كيجالي. 

انطلق اللقاء في الثالثة والنصف عصرا، وبدا تفوق الفريق الليبي منذ اللحظة الأولى من اللقاء، الذي انهى الفترة الأولى لصالحه 15-14، واستمر تفوق أهلي بني غازي ليحسم الفترة الثانية لصالحه 38-36، وفي الفترة الثالثة وسع الأهلي الليبي الفارق إلى ست نقاط ليحسم الكوارتر 55-49، واستمر تفوق الفريق الليبي الذي أنهى اللقاء لصالحه.

وكان الأهلي صعد إلى المرحلة النهائية من بطولة البال بعد تحقيقه الفوز في خمس مباريات في المرحلة الأولى والتي لعبت بنظام المجموعات، واستضافتها القاهرة، ضمت مجموعة النيل بجانب الأهلي كلا من سيتي أويلرز الأوغندي، والأهلي الليبي، وبانجي سبور من جمهورية إفريقيا الوسطى.

قائمة سلة الأهلي في بطولة BAL

تضم قائمة الأهلي في رواندا 13 لاعبًا هم،  سيف سمير ومحمد أبو النصر وعمر عزب وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر عرابي ومصطفى كيجو وكريم الجيزاوي ومارك ليونز وتوني ميتشيل جونيور وباتريك جاردنر وبرنس آدمز علي وسيف هنداوي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط