الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بقيادة المدرب المصري طارق السيد، فريق دبا الحصن يتأهل إلي الدوري الاماراتي

طارق السيد مدرب فريق
طارق السيد مدرب فريق دبا الحصن

بقيادة المدرب المصري طارق السيد، فريق دبا الحصن يتأهل إلي الدوري الاماراتي الممتاز لكرة القدم (دوري أدنوك للمحترفين) بعد فوزه على مضيفه يونايتد.

نجح المدرب المصري طارق السيد عبد الغفار، في قيادة فريق دبا الحصن للعودة للدوري الاماراتي الممتاز، عقب فوزه علي فريق يونايتد بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس، بملعب مدينة دبي الرياضية ضمن منافسات الجولة الــ 33 (قبل الأخيرة) لدوري الدرجة الأولي.

ورفع دبا الحصن رصيده إلى النقطة 64 نقطة، بينما تجمد رصيد منافسه المباشر دبا الفجيرة عند النقطة 63، حيث خاض دبا الفجيرة أخر مباراته في الموسم، بينما ينتظر دبا الحصن مباراة أخيرة مع التعاون، وأن باتت تحصيل حاصل بعد ضمان الصعود رسميا لدوري المحترفين، ويعد صعود دبا الحصن إلى الأضواء، هو الأول له منذ تطبيق الاحتراف، بينما سبق له الصعود في موسم 2004-2005 قبل الاحتراف.

 ولحق دبا الحصن بفريق العروبة الذي ضمن تأهله مبكراً إلى دوري المحترفين، وأصبح دبا الحصن الفريق رقم 19 الذي يلعب في دوري المحترفين، والنادي الخامس من أندية إمارة الشارقة.

طارق السيد عبد الغفار

مسيرة مميزة لي طارق السيد في الدوري الإماراتي

وتولي طارق السيد، لاعب الزمالك الأسبق، تدريب فريق دبا الحصن في ديسمبر 2023 خلفا للمدرب التونسي عثمان النجار الذي تم الاستغناء عنه، وتولي طارق السيد تدريب عدة أندية إماراتية أبرزها العربي والبطائح والجزيرة والحمرية، وتمكن من تدريب فريق دبا الفجيرة الذي سبق وأن حقق معه العديد من الإنجازات المميزة، حيث تمكن مع فريق دبا الفجيرة من الصعود لدوي المحترفين، ولم يتوقف طارق السيد عند تدريب الأندية، لكنه استطاع اكتشاف عدد من اللاعبين الموهوبين وتطويرهم.

ويعد طارق السيد من أبرز المدربين المصريين الذين عملوا كثيرا في الاندية الإماراتية، ورغم أنه حارس مرمي سابق إلا أنه يعمل مديرا فنيا، ودخل في مفاوضات جادة مع نادي أسوان من قبل تدريبه فريق دبا الحصم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط