الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رئيس مجلس الوزراء: تخفيف الأحمال سينتهي مع انتهاء التوقيت الصيفي 2024

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه كلف كل من وزيري الكهرباء والبترول، لوضع برنامج كامل وواضح لإنهاء تخفيف الأحمال مع انتهاء التوقيت الصيفي، مبينًا أنه تم العمل على هذا الأمر بحد أقصى في يناير الماضي ولمدة 4 سنوات تدريجيًا لتحريك أسعار الكهرباء، لإنتاج كهرباء كاملة وواضحة تغطي احتياجات المواطن.

الدكتور مصطفى مدبولي

مفاجأت رئيس الوزراء فى زياة الإسكندرية

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس مجلس الوزراء، عقب  جولته بمحافظة الإسكندرية والتى تفقد خلالها عدد من المشروعات الصناعية والزراعية، منها تفقد الشركة الوطنية للزيوت النباتية، بمدينة "برج العرب الجديدة".

وخلال زيارته، لفت رئيس مجلس الوزراء إلى أن صناعة الزيوت في مصر تُعتبر من أكثر الصناعات الواعدة التي تملك فرصًا جيدة للنمو، مشددًا على أهمية جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية للعمل في هذا المجال؛ بغرض توفير احتياجات السوق المحلية، وتقليل الفاتورة الاستيرادية، وتحقيق الربط بين ما بين الزراعة والصناعة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط