الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رجوع العوضي وياسمين عبد العزيز، خبيرة أبراج: الجوازة هتفشل تاني (خاص)

عبير فؤاد خبيرة الفلك
عبير فؤاد خبيرة الفلك

رجوع العوضي وياسمين عبد العزيز، هذا ما يتزايد البحث عنه كثير من محبي الفنانين عبر محركات جوجل في الآونة الأخيرة لمعرفة حقيقة عودة كلا من الفنان أحمد العوضي لياسمين وسط حالة الدهشة لصدق تنبؤات عالمة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف بانفصالهما، فضلا عن  توقع خبيرة الأبراج عبير فؤاد لحدث غير متوقع لهما.

رجوع العوضي وياسمين عبد العزيز.. أين الحقيقة ؟

تكشف عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية وعالمة التاورت، في تصريحات خاص لـ موقع الأيام المصرية، عن حقيقة تنبؤات رجوع العوضي وياسمين عبد العزيز خلال الفترة المقبلة في عام 2024. 

ليلي عبد اللطيف

توضح خبيرة الأبراج بأنه من المتوقع رجوع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز خلال الفترة القادمة، ولكن لن تتوافق العلاقة بينهما مرة أخرى، حيث سيتعرضن لخلافات زوجية.

وتضيف: "قلت في بداية ارتباطهما إن علاقتهما ليس بها توافق، لأن السيطرة والإستقلال من سمات شخصياتهما معا، فياسمين عبد العزيز قوية ومسيطرة".

برجا ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي غير متوافقين

أكدت عالمة التورت، بأن برجي  ياسمين والعوضي ليسا متوافقين معا، مما يعرضهما لعدم التفاهم، مشيرة إلي أن ياسمين مواليد برج الجدي، بينما العوضي برج القوس، ولهذا فإن ياسمين عبد العزيز مترددة عند اتخاذ القرار من جديد.

عبير فؤاد: العوضي محبط .. وياسيمن مترددة وفاقدة للاتزان النفسي

 أما أحمد العوضي فيشعر بإحباط شديد، كما أنه يتعرض لأزمة صحية خلال الفترة المقبلة، وتعد هذه الفترة الأسوأ حظًا ، بينما ياسمين فاقدة اتزانها النفسي وتبحث عن طرق للابتعاد عن الأضواء".

الثنائى الذى حير المصريين

خبيرة الأبراج : "لو هيرجعوا بعقد جديد الجوزارة هتفشل"

وتوقعت فؤاد بعودة الثنائي خلال الفترة القادمة، ولكن مع استمرار الخلافات بينهما وتصدرها تريند منصات التواصل الاجتماعي، قائلة :"رقم ياسيمن السنة دي بيقول كدة، لو هتبدأ بعقد جديد هيفشل، لكن لو هيرجعها بالعقد القديم في شهور العدة، مش هيبقى في مشكلة".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط