الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ناصر ماهر يحرز هدف التقدم الأول لنادي الزمالك في شباك الاتحاد السكندري

ناصر ماهر لاعب نادي
ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك

احرز لاعب الزمالك ناصر ماهر هدف التقدم لنادي الزمالك في الدقيقة 28 من زمن أحداث شوط المباراة الأول، في المباراة التي تقام بين الزمالك والاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من من الدوري المصري الممتاز.

يستضيف نادي الاتحاد السكندري فريق الزمالك اليوم الاثنين في الساعة السابعة مساء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الــ 25 من الدوري المصري، وتأتي تلك المباراة بعد سقوط الزمالك أمام مودرن فيوتشر في فخ التعادل، بعد تتويج القلعة البيضاء بلقب الكونفدرالية.

الزمالك يبحث عن عودة الانتصارات 

يسعي نادي الزمالك إلى تحقق الفوز في لقاء الليلة خاصة بعد سقوطه في فخ التعادل في المباراة الأخيرة له في الدوري الممتاز، أمام مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في الجولة الــ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب المقاولون.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة، في16 لقاء خاضها حتى الأن، بواق 7 انتصارات، و4 تعادلات، و5هزائم، وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 16 هدف.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني يركز في مباراة اليوم على الهجوم الضاغط من البداية من أجل إحراز هدف يربك به حسابات طارق العشري المدير الفني لزعيم الثغر الذي يجيد اللعب أمام الكبار بالطرق الدفاعي المحكمة حيث يري جوميز أن إحراز هدف مبكر سوف يجل الاتحاد السكندري يتخلي عن طريقته الدفاعية.

وقام جوميز بتدريب لاعبيه على كيفية اختراق الدفاعات في الأيام الماضية وهي التي فشلت فيها خلال مباراة مودرن فيوتشر.

طارق العشري يفكر في وصافة الدوري

أما عن زعيم الثغر لم يختلف الحال كثيرا بالنسبة للاتحاد السكندري، حيث تعادل هو الأخر سلبيا مع نظيره زد أف سي، في الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل زعيم الثغر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 36 نقطة بعدما خاض 24 مباراة، بواقع 9 انتصارات، و9 تعادلات، و6 خسائر، وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكهم 30 هدف.

وسيعي طارق العشري لتحقيق نتيجة إيجابية والقبض على المركز الثاني في حال النقاط الثلاثة بعد تعثر المصري وتعادله أمس أمام مودرن فيوتشر ويأمل العشري لحصد النقاط الثلاثة لاستغلال الأرض والجمهور على حساب الزمالك عن طريق التوازن في الهجوم بإغلاق مناطق الدفاعية والأطراف أمام لاعبي الزمالك.

طارق العشري عدد من الأوراق التي تنفذ فكرة الخططي في الانطلاق الهجومي السريع مثل مابولولو وخالد الغندور ومحمد عبد الغني وبواتينج وأحمد عيد.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط