الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

250 ألف جنيه حد أدني لتسعيرة ظهور لاعبي الأهلي في القنوات التليفزيوينة

الأهلي
الأهلي

‏اتفق لاعبو فريق الكرة بالنادي الأهلي على عدم الظهور الإعلامي أو الإدلاء بأي تصريحات عقب التتويج بدور أبطال إفريقيا إلا بالحصول على مقابل مادي لأي لاعب من صفوف الفريق.

‏كان الأهلي قد توج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي بعد الفوز في مباراة الإياب بهدف نظيف أحرزه رامي ربيعة في الدقيقة الثالثة من المباراة وكانت مباراة الذهاب هل انتهت بالتعادل السلبي. 

‏تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا هو رقم 12 في تاريخ النادي ليرفع بطولاته القارية إلى 26 بطولة ويقترب من ريال مدريد المتصدر برصيد 29 بطولة.

مروان عطية و كريم فؤاد

الشناوي يمنع اللاعبين من التصريحات

‏حرص الأهلي على التنبيه بضرورة أن يكون هناك مقابل مادي لأي ظهور إعلامي لأي منهم وكتب اللاعبون على جروب الـ WhatsApp الخاص بالفريق هذه التعليمات. 

‏ووضع لاعبو الأهلي تسعيره للظهور في القنوات التليفزيونية لأي من اللاعبين وهي 250 ألف جنيه كحد أدنى لظهور أي لاعب من لاعبي الأهلي في وسائل الإعلام.

‏وتحدث محمد الشناوي قائد الفريق مع اللاعبين بعدم الإدلاء بأي مداخلات تلفزيونية أو إذاعية أو حوارات صحفية خلال الفترة المقبلة قبل الظهور في التلفزيون بمقابل مادي لاستغلال الحدث والظهور بمقابل مادي في القنوات الفضائية. 

كولر

مصطفي شوبير يظهر علي أون تايم سبورتس

‏وبدأ تطبيق ذلك على مصطفى شوبير حارس مرمي الأهلي ظهر على قناة أون تايم سبورتس بمقابل مادي عنده ظهور مع سيف زاهر في قناة أون تايم سبورتس وسبق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي حصل على 50 ألف دولار نظير الظهور في إحدي القنوات العربية.

هناك تسابق بين القنوات التليفزيوينة من أجل ظهور لاعبي الأهلي علي القنوات في مختلف البرامج حتي بعض برامج التوك شو غير المختصة بالرياضة وهناك عروض وصلت لما يقرب من مليون جنيه لبعض اللاعبين ولكن لم يتم البت فيها.

يحصل النادي الأهلي علي نسبة من ظهور أي لاعب أو عضو بالجهاز الفني في أي من البرامج التلفزيوينة وتصل النسبة غلي 25% من قيمة ما يحصل عليه اللاعب.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط