الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مصدر بالزمالك: سامسون يرفض الرحيل ويتمسك بالبقاء لاستكمال عقده

سامسون
سامسون

دخل البنيني سامسون أكينولا مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك في أزمة مع الإدارة البيضاء بسبب رفضه فسخ العقد بالتراضي أو الرحيل لأي من الأندية التي يعاني منها.

تعاقد الزمالك مع المهاجم البنيني سامسون أكينولا في مطلع الموسم الماضي لتدعيم الهجوم الأبيض قادما من نادي كاركاس الفنزويلي في عقد مدته أربعة مواسم.

عقد سامسون أكينولا مع الزمالك مدته أربعة مواسم مر منه موسمين ويتبقي له موسمين بحيث ينتهي تعاقده في نهاية موسم 2025-2026.

سامسون

الزمالك يعرض علي سامسون فسخ العقد بالتراضي

سامسون تمسك بالاستمرار في صفوف الزمالك لاستكمال عقده خاصة أن مدة فسخ التعاقد معه قد أنتهت وكانت في الموسم الأول بالإضافة إلي أنه يرفض الرحيل عن طريق الزمالك للعروض التي تلقاها مؤخرا لأنه يري نفسه سيتألق ويقدم الكثير للفريق في حال الحصول علي الفرصة كاملة.

قال مصدر بنادي الزمالك أن الإدارة البيضاء كانت ترغب في التخلص من سامسون لارتفاع المقابل المادي الذي يحصل عليه في ظل ارتفاع سعر الدولار.

أضاف المصدر أن سامسون يرفض الرحيل إلي العروض التي تلقاها مؤخرا نظرا لضعف المقابل المادي الذي يحصل عليه مقارنة بما يتقاضاه في الزمالك ولذا تمسك بالبقاء.

وأشار المصدر إلي أن إدارة الزمالك ناقشت سامسون في فسخ العقد بالتراضي ولكن اللاعب رفض ويتمسك بالحصول علي قيمة عقده بالكامل حال الاستغناء عنه متمسكا بتنفيذ بنود عقده مع النادي خاصة أنه ملتزم للغاية.

عقد سامسون يحصل من خلاله علي مليونين و500 ألف دولار في المواسم بحيث يحصل في الموسم الأول علي 577 ألف دولار يحصل منها كمقدم تعاقد علي 270 ألف دولار ثم الباقي علي عشرة أقساط

أما الموسم الثاني فيحصل علي 540 ألف دولار وفي الموسم الثالث يحصل علي 615 ألف دولار وفي الموسم الرابع والأخير علي 690 ألف دولار بخلاف مقدم التعاقد الذي حصل عليه عند التعاقد والذي وصل لمائتي ألف دولار.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط