الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك راحة 5 أيام ويبدأ الاستعداد لسيراميكا الأحد المقبل

منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك لاعبي الفريق راحة لمدة 5 أيام بعد إنتهاء الفريق من مباراة الاتحاد السكندري في الجولة الـ 25 من الدوري الممتاز.

كان الزمالك قد فاز علي الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما بإستاد برج العرب في الجولة الخامسة والعشرين أحرزهما ناصر ماهر وسيف الدين الجزيري.

رفع الزمالك رصيده في جدول الدوري إلي 28 نقطة بعد الفوز علي الاتحاد السكندري ليتقدم إلي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

زيزو في مباراة الزمالك والاتحاد

الزمالك يبد الاستعداد لسيراميكا كليوباترا الأحد المقبل

جوميز استغل قرار اتحاد الكرة بتأجيل لقاء الزمالك أمام بروكسي في دور الـ 32 لكأس مصر نسخة 2023-2024 إلي أجل غير مسمي ومنح اللاعبين راحة سلبية لمدة 5 أيام حتي يتمكنوا من استعادة فورمتهم فيما ينضم اللاعبين الدوليين لمعسكر المنتخب اليوم وهم أحمد مصطفي زيزو وأحمد فتوح و ناصر ماهر ومحمد عواد.

ناصر ماهر

يعود لاعبو الزمالك للتدريبات الجماعية عقب إنتهاء الراحة يوم الأحد المقبل لبدء الاستعداد للمرحلة المقبلة التي ستكون فيها مباريات مضغوطة للفريق الأبيض لخوض المؤجلات في الدوري الت وصلت لـ 8 مباريات حيث يبدا مبارياته بمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم 14 يونيو المقبل.

كان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل لقاء الزمالك أمام بروكسي في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر التي كان مقرر لها يوم 30 مايو.  

تم نسخ الرابط