الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أنس بوخش، يكشف سبب تأجيل عرض برنامجه"لحين إشعار آخر"

أنس بوخش
أنس بوخش

أنس بوخش، أعلن الإعلامي أنس بوخش، عن تأجيل عرض برنامجه"آب تليك" الذي يذاع يوم الثلاثاء، وذلك تضامنًا مع أحداث غزة والشعب الفلسطيني متأثرًا بما فعله الكيان الصهيوني أمس بخيام النازحين الفلسطينيين بقطاع غزة وقتل الأطفال والنساء العزل.

أنس بوخش

تصريحات أنس بوخش 

نشر مقدم البرامج أنس بوخش، عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي"إنستجرام" أنه يعتذر لمتابعة عن عرض حلقة يوم الثلاثاء 28 مايو 2024، قائلًا:"الحلقة يمكنها الانتظار كل العيون على رفح سنقوم بتأجيل حلقة هذا الأسبوع لحين إشعار آخر"، وذلك بعدما استهدف الجيش الإسرائيلي مخيم برفع ليلة أمس يحتوي على مئات النازحين مما نتجه عنه حريق هائل بالخيام واستشهاد المئات من الأطفال والنساء والرجال.

تصريح أنس بوخش

وكان أشار أنس بوخش، خلال استضافته ببرنامج صاحبة السعادة مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، أنه قام بإنتاج أكثر من 200 حلقه من برنامجه الجديد، موضحًا أن لا يمكن تحديد أيهما أهم من الآخرى أكثر تأثيرًا وجذب للجمهور، ولكن أولي حلقاتي تكون مع ولدتي لأنها تعد الأهم بالنسبة له.

من هو أنس بوخش 

ويعد أنس بوخش، إعلامي ورائد أعمال إماراتي ومؤسس أهداف نادي الرياضة بالإضافة لتأسيس شركة بوخش برانرز كما أنه شريك في العديد من الشركات الآخرى، هو من مواليد 3 أغسطس 1981، درس أنس بوخش وحصل بكالريوس علوم هندسة الميكانيكية من جامعة نورث استرن بأمريكا، وقبل تقدمه برنامجه الشهيير كان يعمل مصور فوتوغرافيا لمدة 6 سنوات، ويبلغ من العمر 42 عام، وتزوج من شابة تبلغ من العمر 24 عام ولكنه انفصل الثنائي بعد 9 سنوات من الزواج.

أنس بوخش

الهجوم الإسرائيلي على رفح

وصرح جيش الاحتلال بشن غارة هجوميه على غرب مدينة رفح التي بها مئات النازحين ، وعلى أثارها خلفت مشاهد مروعة واحتراق مخيمات النازحين بالمنطقة بهم في مشهد دموي مره آخري كمذبحة مستشفيي المعمداني، وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن الطائرات كانت تهاجم جماعات من حركة حماس وليس المدنيين معترفًا بالمذبحة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط