الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تضحيات مالية كبيرة من المدرب الألماني من أجل تدريب برشلونة وتعويض تشافي

هانز فليك
هانز فليك

ينتظر برشلونة مدرب جديد وعصر بات قريبًا من الانطلاق، حيث هانز فليك المدرب الألماني القدير الذي بات على أعتاب الإعلان الرسمي من تعيينه كمدير فني للنادي الكتالوني.

المدرب الألماني يبدو أنه كان يحلم بتدريب الفريق الكتالوني، حيث عرض عليه الفريق البافاري عرض للعودة لتدريبه من جديد لكن المدرب بشكل مفاجئ رفض خاصة بعد معرفته برحيل تشافي عن برشلونة، وكان ينتظر عرض برشلونة فقط وهذا الموضوع تحدث عنه بعض المقربين من المدرب الألماني.

تضحيات لتدريب برشلونة

وقام فليك بالتضحية بجزء كبير من المرتب وقبول جزء بسيط من أجل تدريب الفريق الكتالوني، حيث كشفت الصحف الإسبانية التفاصيل الكاملة لمرتب المدرب الألماني مع برشلونة، فسيكون عقد المدرب لموسمين مع برشلونة قابلين للتجديد مع الوقت وعلى حسب نتائج الفريق سيحصل هانز على مرتب يصل لـ 3 مليون كراتب ثابت.

هانز فليك

وهناك بنود أخري في حالة تحقيق بطولات ففي حالة الفوز بدوري أبطال أوروبا سيحصل على مليون يورو مكافأة، اما إذا حقق الليجا سوف يحصل على 750 ألف يورو مكافأة.

على الجانب الأخر ضحي تشافي المدرب المقال من تدريب برشلونة بـ 12 مليون يورو وهو المبلغ الخاص بالمدرب في حالة الإقالة، لكن بسبب الأزمة المالية في الفريق قرر التضحية بهذا المبلغ لكن بشرط أن يحصل مساعديه في الجهاز الفني على مستحقاتهم كاملة والمقدرة بـ3 مليون يورو وهو ماتم الاتفاق عليه.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط