الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد اجتماع خالد بيبو وحسام حسن: لاعبي الأهلي راحة من تدريبات المنتخب

الشناوي وحسام حسن
الشناوي وحسام حسن

حرص خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي على عقد جلسة ودية مع الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام حسن، تحدث فيها عن بعض التفاصيل الخاصة بلاعبي الفريق المنضمين لمعسكر المنتخب.

دار الحديث عن بعض النقاط منها الرؤية الخاصة بلاعبي الأهلي الذين ‏يعانون من إرهاق ذهني وبدني، بسبب الضغط المكثف للمباريات محليا وقاريا خلال الفترة ‏الماضية.

وتطرق الحديث عن أرقام اللاعبين، ومعدلات الإحمال التي تم رصدها بواسطة الجهاز الفني للأهلي، وذلك من أجل توضيح الصورة كاملة لجهاز المنتخب، وذلك لوضع هذه التفاصيل في الحسبان حتى لا يتأثر اللاعبين بالإصابة.

في ضوء ذلك، تم اتخذ بعض الإجراءات التي تخدم المصلحة العامة، ومنها منح لاعبو فريق الأهلي راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، على أن يتم اشراكهم تدريجيا في التدريبات وفقا للرؤية الفنية والبدنية.

واستدعى حسام حسن 26 لاعبا لمعسكر المنتخب بشهر يونيو، من بينهم 10 لاعبين من النادي الأهلي، بجانب 4 محترفين.

ومن المقرر أن يتقي الفراعنة أمام منتخب بوركينا فاسو في 6 يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، قبل أن يخرج ليواجه غينيا بيساو في الجولة الرابعة.

ترتيب منتخب مصر في التصفيات 

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين على حساب جيبوتي وسيراليون.

ويعتبر لقاء بوركينا فاسو هو الاختبار الرسمي الأول للعميد حسام حسن الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، وخاض حسن مع الفراعنة مباراتين وديتين كانت أمام منتخب نيوزيلاندا وانهت بفوز الفراعنة بهدف، قبل أن يخسر من كرواتيا 4-2.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط