الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المنتخب الوطني يخوض مرانه الأول في علي ستاد القاهرة استعدادا لبوركينا فاسو

تريزيجيه مع إبراهيم
تريزيجيه مع إبراهيم حسن

‏يخوض المنتخب الوطني أول مران له في معسكره المغلق اليوم استعدادا للقائي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 المقامة بأمريكا و كندا والمكسيك.

‏كان المنتخب قد بدأ تجمعه أمس تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للمنتخب في الثالثة من عصر أمس بتواجد 24 لاعبا من اللاعبين الذين أختارهم الجهاز الفني للدخول في المعسكر. 

‏غاب عن تجمع الأمس الثنائي محمد صلاح نجم منتخب الوطني المحترف في ليفربول الإنجليزي ومحمد شريف مهاجم منتخب مصر والمحترف في الخليج السعودي.

حسام حسن ومصطفي محمد

تدريبات المنتخب علي ستاد القاهرة

‏يبدأ المنتخب تدريباته مساء اليوم على إستاد القاهرة استعدادا لأول مباريات الفراعنة أمام بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 الذي سوف يقام بأمريكا وكندا والمكسيك 

‏ويعقد حسام حسن المدير الفني للمنتخب جلسة مع اللاعبين يشرح لهم خلالها خطة المعسكر والاستعداد لمباراة بوركينا فاسو وغينيا بيساو من أجل حلم التأهل إلى كأس العالم 2026 ،مع الحديث علي أهمية التركيز في المبارتين لما لهام من تأثير كبير في مشوار المنتخب نحو كأس العالم.

‏كان المنتخب الوطني قد اختار 26 لاعبا لهذا المعسكر وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومهدي سليمان ومحمد عواد ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام ومحمد حمدي ومحمد هاني وأكرم توفيق ومروان عطية وأحمد فتوح وأحمد مصطفى زيزو ومصطفي فتحي واحمد نبيل كوكا وناصر ماهر وإمام عاشور ومحمد الشامي وإبراهيم عادل وأحمد أمين أوفا بالإضافة إلى المحترفين محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد شريف وحمدي فتحي ومصطفى محمد.

موعد مباراة المنتخب أمام بوركينا فاسو 

‏يخوض المنتخب المباراة الأولى أمام بوركينا فاسو في تمام الساعة 10:00 من مساء يوم 6 يونيو المقبل بإستاد القاهرة في إطار فعاليات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 وبعدها مباشرة يغادر المنتخب القاهرة علي متن طائرة خاصة لمواجهة منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو المقبل في الجولة الرابعة.

كان المنتخب قد خاض اول جولتين في التصفيات ضمن المجموعة الأولي التي تضم مصر وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي و سيراليون واثيوبيا.

فاز المنتخب علي جيبوتي بسداسية نظيفة في الجولة الأولي  بالقاهرة ثم فاز علي سيراليون في ملعبه بهدفين نظيفين

تم نسخ الرابط