الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا

‏تبحث جماهير الزمالك في كل مكان عن موعد مباراة الفريق الأبيض القادمة في الدوري الممتاز عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطني الذي سيواجه بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

كان الزمالك قد حقق فوزا كبيرا على الاتحاد السكندري في ملعبه ببرج العرب في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز قبل توقف الدوري بالفوز بثنائية نظيفة أحرز الهدفين ناصر ماهر وسيف الدين الجزيري.

‏فوز الزمالك على الاتحاد السكندري رفع رصيده إلى النقطة 28 في جدول ترتيب الدوري ليتقدم مركز واحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يتصدره حاليا بيراميدز.

الزمالك

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا

‏يستعد الزمالك لخوض المباراة الهامة أمام سيراميكا كليوباترا في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز بسبب ارتباط الفريق الأبيض بخوض مباريات الكونفيدرالية التي توج بها مؤخرا علي حساب نهضة بركان المغربي.

‏لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة حددت السابعة من مساء يوم 14 يونيو موعد لمباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة الخامسة عشر في الدوري الممتاز.

‏تذاع مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في تمام عبر قنوات أون تايم سبورتس في الناقلة الحصري لمباريات الدوري المصري.

الزمالك وسيراميكا

مواجهة الزمالك وسيراميكا كليوباترا مؤجلة من الجولة الـ11

كان الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني قد منح اللاعبين راحة سلبية حتي يوم الأحد المقبل عقب الإنتهاء من مباراة الاتحاد السكندري و أيضا قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الزمالك أمام بروكسي في الدور الـ 32 من كأس مصر.

 يبدأ الزمالك استعداداته للقاء سيراميكا كليوباترا في الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل والذي سيشهد جلسة لجوميز مع اللاعبين للحديث عن أهمية المباريات القادمة بعد الإنتهاء من الموسم الإفريقي والتتويج بالبطولة الكونفيدرالية علي حجساب نهضة بركان المغربي.

تحظي مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بأهمية كبيرة نظرا لانها إحدي المباريات المؤجلة من الدور الأول والتي تحدد موقف ترتيب الفريق في جدول الدور الأول والذي بناء عليه يتحدد الأندية التي سوف يتم إرسالها للمشاركة في البطولات الإفريقية بناء علي اللائحة التي وضعها رابطة الأندية المحترفة بإرسال الأندية التي ستشارك في البطولات الأفريقية في الموسم القادم بناء علي ترتيب الدور الأول حال عدم انتهاء الدوري قبل موعد إرسال هذه الأندية.

تم نسخ الرابط