الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سرقة السور الحديدي للكورنيش في نجع حمادي.. الداخلية تكشف الحقيقة

كورنيش نجع حمادي-
كورنيش نجع حمادي- أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، حقيقة ما نشر على أحد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بشأن تعليق مدعوم بصور يدعي سرقة السور الحديدي للكورنيش بإحدى القرى بمنطقة نجع حمادي في قنا.

ملابسات سرقة السور الحديدي لكورنيش نجع حمادي

تبين من الفحص والتحريات عدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن، واتضح أنّ السور الحديدي الخاص بالكورنيش، جرى إزالته بمعرفة الجهات المختصة لتقويته وإعادة تجديده لحمايته من العوامل الجوية وجاري تركيبه مرة أخرى.

ضبط 15 طن دقيق مُهرب

في سياق قريب، واصل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع مديريات الأمن، شن الحملات التموينية الموسعة لضبط الجرائم التموينية، وتم ضبط 15 طن دقيق مهرب ومدعم، تباشر النيابة التحقيق.

أسفرت الحملات على مدار 24 ساعة عن ضبط العديد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة، بمضبوطات بلغت 15 طنًا مهربًا من الدقيق الأبيض والبلدي المدعم.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لحماية المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق، والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز، والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط