الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ضربة موجعة من الفصائل الفلسطينية لجنود الاحتلال.. اجهزو على عدد منهم

صرحت الفصائل الفلسطينية، عن استهدافها لعدد من جنود الاحتلال الصهيوني، أثناء تحصنهم داخل أحد المنازل، في منطقة الشوكة شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، وذلك بحسب ما ورد في قناة “القاهرة الإخبارية”.

فصائل فلسطينية

الفصائل الفلسطينية تنفذ عددًا من العمليات 

هذا وقد نفذت الفصائل الفلسطينية بالأمس، عملية مركبة لقوة إسرائيلية، بتفجيرها عبوة رعدية بعد أن قامت باستدراج قوة إسرائيلية لأحد الكمائن شرق مدينة رفح الفلسطينية، وكانت الحصيلة النهائية لهذه العملية هو مقتل 4 جنود إسرائيليين، وهو ما أكدته الوسائل الإعلامية، بعد أن أفادت بمقتل وإصابة عدد من الجنود في انفجار منزل مفخخ بقطاع غزة، حسبما ذكرت قناة “القاهرة الإخبارية”.

فصائل فلسطينية 

عدد شهداء فلسطين حتى الآن 

بحسب الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني، وصل عدد الشهداء في قطاع غزة 36040 شهيد، و قتل ما يعادل الـ 15162 طفل، ووصل عدد الشهداء من النساء لـ 10018 شهيدة، أما شهداء قطاع الضفة فوصلوا لـ 560 شهيد، وبلغ عدد الشهداء في صفوف الكوادر الطبية  أكثر من 500 شهيد.

وفي هذا السياق، أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في وقت سابق، عن استشهاد ما يقارب الـ 30 عضوًا، 17 منهم استشهدوا أثنياء قيامهم بواجبهم الإنساني، في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة، منذ بداية الحرب الإسرائيلية على القطاع.

جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط