الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك يستقر علي تجديد عقد محمد عواد بعد عودته من معسكر المنتخب

محمد عواد
محمد عواد

استقرت إدارة نادي الزمالك علي إنهاء ملف تجديد عقد محمد عواد حارس مرمي الفريق عقب عودته من معسكر المنتخب الوطني الذي ينتهي يوم 10 يونيو المقبل.

انضم محمد عواد لمعسكر المنتخب الوطني في الفترة الحالية تحت قيادة حسام حسن بصحبة أحمد مصطفي زيزو وأحمد فتوح وناصر ماهر استعداد لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

يستعد المنتخب الوطني لمباراتي بوركينا فاسو يوم 6 يونيو في ستاد القاهرة ثم مواجهة غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

محمد عواد

إدارة الزمالك استقرت علي إنهاء ملف تجديد محمد عواد خلال الأيام المقبلة في ظل تلقي اللاعب عروض خارجية وفي حال انتقاله لأي نادي خارجي سيضع الزمالك في ورطه لانه قد يرحل مع نهاية يونيو المقبل مما يعني عدم استكمال الموسم مع الفريق مما يعني وجود عجز ف حراسة المرمي.

حسين لبيب أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بإبلاغ عواد بجلسة المفاوضات عقب عودته من معسكر المنتخب حتي يتم انجاز هذا الملف لاسيما ان حراسة المرمي في الزمالك في خطر في ظل انتهاء عقد محمد صبحي و محمد عواد ولا يوجد حراس مرمي علي الساحة متاحين لتولي المهمة في الفترة المقبلة.

إدارة الزمالك كانت قد أبلغت محمد عواد حارس مرمي بان العقد الجديد سيكون مخفض عن العقد الحالي وبالتالي لن يحصل علي نفس القيمة المالية في العقد الجديد وهو ما أبدي خلالها الحارس مرونة ولكنه ينتظر العرض النهائي من إدارة الزمالك.

 

تم نسخ الرابط