الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عدوية شعبان عبد الرحيم، متغنيش أغنيتي تاني يا رضا عشان متزعلش

عدوية شعبان عبد الرحيم
عدوية شعبان عبد الرحيم ورضا البحراوي

عدوية شعبان عبد الرحيم، خلاف شديد بين نجل المطرب شعبان عبد الرحيم و المطرب رضا البحراوي، بسبب استخدام أغنية"صغير أنا" وغنائها في الكثير من الحفلات والمناسبات بدون حق مما أثار غضب عدوية نجل الفنان الراحل، موضحًا أن ذلك تعدي على حقوقه الأدبية وآثار غضبه.

عدوية شعبان عبد الرحيم ورضا البحراوي 

رد عدوية شعبان عبد الرحيم على رضا البحراوي 

رصد موقع الأيام المصرية، فيديو نشره المطرب عدوية شعبان عبد الرحيم، فيديو له عبر حسابه الخاص بـ منصة التواصل الاجتماعي"فيس بوك" متحدثًا فيه عن أغنيته"صغير أنا" من تألفه ولكن كان طلب البحراوي منه أن يقوم بأحياء الأفراح والمناسبات بهذه الاغنية، ولكن رفض رضا تسجيل"صغير أنا" دويتو مع عدوية وهو ما أثار غضبه ليخرج عن صمته في فيديو ويتحدث عن الاعتداء الفكري الذي تعرض له.

ونبه عدوية  شعبان عبد الرحيم، رضا البحراوي من استخدمها مرة آخري سواء في المناسبات أو الحفلات، قائلًأ:" يا رضا أنا قولتلك متغنيش الأغنية بتاعتي تاني صغير أنا علشان إنت كدا بتخسرني".

وأضاف عدوية  شعبان عبد الرحيم، أنه طلب منه تصوير هذه الأغنية دويتو معه ولكن رفض البحراوي وهو ما جعله يطالبه بعدم استخدامها مرة آخري، قائلًا:"أنا مش عايز أغلط لحد دلوقتي وأزعلك مني، قلت لك هتغني الأغنية دي في الشغل يبقى تيجي تغنيها معايا في الاستوديو لكن انت رفضت يبقى تبعد عني عشان أنا وحش انت مش هتنفع معايا، الأغنية من ألحاني وكلمات إسلام خليل وتوزيع أشرف البرنس، متغنيش تاني الأغنية وابعد عشان هتزعل منى".

رد رضا البحراوي على كلام عدوية

ونشر محمد علاء الدين، صديق رضا البحراوي المقرب، صورة عبر حسابه الشخصي بالانستجرام لـ البحراوي وهو يتلقي لجرعة على الجهاز التنفسي الاصطناعي، معلقًا:"

طألف مليون سلامة عليك يا بحراوي، القلب اللي يحب رضا البحراوي يدعي له بالشفاء العاجل"، يجلس معه شقيقه سيد البحراوي، ومدير أعماله، وابن شقيقه وذلك أثر إصابته بانفلونزا شديدة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط