الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ريال مدريد يقرر عدم اصطحاب الحارس "لونين" لـ نهائي دوري أبطال أوروبا

أندري لونين
أندري لونين

تعرض الأكراني "أندري لونين"، حاس مرمي ريال مدريد، للإصابة بمرض الأنفلونزا، قبل أيام من نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

غاب لونين عن تدريبات ريال مدريد الإسباني خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، ما زاد من تأكيدات عدم مشاركته في مباراة دورتموند في نهائي دوري الأبطال.

وحسب ما قالته إذاعة "كوبي" الإسبانية، فإن كارلو أنشلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد، قرر عدم اصطحاب حارس الفريق لونين مع بعثة الفريق المغادرة إلى لندن، للحفاظ على اللاعبين وتجنب العدوي قبل النهائي.

وسيكون تيبو كورتوا هو الحارس الأساسي للملكي في المباراة بنسبة كبيرة فيما سيتضح موقف لونين في الساعات القليلة.

لونين حارس مرمي ريال مدريد

استعدادات فريق ريال مدريد لـ نهائي دوري الأبطال

يستعد ريال مدريد لـ خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق بروسيا دورتموند، في المباراة التي يشهدها استاد ويمبلي العريق بـ إنجلترا يوم 1 يونيو القادم، تقام المباراة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

نحج الملكي بقيادة العراب كارلو أنشلوتي المدير الفني الإيطالي في العبور إلى نهائي دوري أبطال أروربا بعدما أطاح، بالفريق الإنجليزي مانشستر سيتي، حيث تغلب علي الفريق الإنجليز بركلات الترجيح في دور ربع النهائي، ثم لم يتوقف الفريق الإسباني عند ذلك بل تمكن من الإطاحة بالفريق الألماني بايرن ميونخ العنيد بالفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3/4 في دور نصف نهائي بطولة أبطال أوروبا.

ويخطط كارلو أنشلوتي لخطف اللقب الخامس عشر في تاريخ المرينجي، ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقب.

وحقق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشلوتي لقب الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموتد

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباريات دوري أبطال أوروبا، فهي الناقل الحصري في الشرق الأوسط لدوري أبطال أوروبا، ومنها مباراة الريال وبروسيا في نهائي البطولة. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط