الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إنتماء إمام عاشور للقطبين يشعل حرب التصريحات بين شيكابالا وكهربا

الأهلي
الأهلي

ظهرت أزمة جديدة على الساحة الرياضية بين لاعبي الأهلي والزمالك بعد هدوء أجواء في الفترة الماضية بسبب تصريحات محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك ومحمود كهربا لاعب وسط الأهلي الأهلي.
‏كان شيكابالا يوم الثلاثاء الماضي أكد  على حسن علاقته مع الجميع في النادي الأهلي وأن الإعلام هو سبب أزمته مع جماهير النادي الأهلي. 

وحل مساء أمس الأربعاء كهربا ضيفا على أحد البرامج التلفزيونية وأكد أنه لم يقصر مع نادي الزمالك وقت أن كان يرتدي الفانلة الخاصة به رغم أن الجميع يعلم أنه أهلاوي منذ الصغر .

إمام عاشور أهلاوي ولا زملكاوي

‏بدأت أزمة التصريحات بين لاعبي الأهلي والزمالك حول هوية إمام عاشور .. هل هو زملكاوي أم أهلاوي وهل سيعود للزمالك أم الزمالك يرفض عودته وهو قضية الموسم الحالي. 
‏بدأت التصريحات من جانب محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد الزمالك الذي أكد أنه إمام عاشور زملكاوي منذ الصغر وأن هناك حوار دار بينه وبين إمام عاشور في نهائي الكأس مصر الذي جمع الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية وأكد أن عاشور طلب القميص الخاص به بإلحاح مما دفع شيكابالا للموافقة ومنحه القميص الخاص به بعد إلحاح إمام عاشور للحصول على التيشرت الخاص به.
‏وأضاف شيكابالا أن إمام عاشور زملكاوي منذ الصغر وأنه يرفض عودته للزمالك في هذه الفترة بعد مغادرته النادي الأبيض إلى النادي الأهلي المنافس المباشر للللزمالك داخل مصر 
‏وجاء الرد سريعا من كهربا الذي حل ضيفا وأكد أن إمام عاشور كل يحاول ينص به يمنحه انتماء مختلف مؤكدا على أهلاوية إمام عاشور تماما وأنه يحب الأهلي ويقدر الأهلي ويخلص للأهلي حاليا فهو لاعب محترف وأهلاوي صميم يحب التيشرت الأحمر. 
‏ورد كهربا على ما دار بين إمام عاشور وشيكابالا  في نهائي كأس مصر مؤكدا أنه تلقى رسالة من إمام عاشور وهو حاليا داخل معسكر المنتخب الوطني والتي افصح عنها أن ما دار بينه وبين شيكابالا من حصول على القميص هو أمر عاري تماما من الصحة ولم يكن هناك أي رغبة منه في الحصول على تشيرت شيكابالا وإنما دار منه هو مطالبة شيكابالا بعودته للزمالك في الموسم ولم يكن هناك أي ردود من جانب إمام عاشور خلال المرات الثلاثة التي ألحّ فيها  فيها شيكابالا للحصول على موافقة إمام عاشور بالعودة للزمالك حتي جاء رد عاشور جازما مؤكدا أنه في حتة تانية.

‏أنتماء إمام عاشور للأهلي او الزمالك ما زال يمثل أزمة كبيرة على الساحة بين الرياضيين الأهلاوية والزمالكاوبة فكلما خرج لاعب زملكاوي يؤكد انتماء إمام عاشور للزمالك وعلى رأسهم  طارق السيد دائم الحديث في هذه الأمر وحازم إمام وغيرهما من نجوم الزمالك وهناك لاعبي الأهلي الذين يؤكدون  أنتماء إمام عاشور أهلاوي ويخلص للأهلي وأنه نشر صورة له وهو يرتدي تيشيرت الأهلي وهو صغيرا يتسلم أحد الجوائز في الدورات الخاصة بقريته مما يؤكد أنه أهلاوي منذ الصغر
‏إمام عاشور يرفض الحديث عن هذا الأمر المختلط ويؤكد أنه يحب التيشرت الذي يرتديه وأن انتقال إلى الأهلي جاء بإرادته حب به للنادي الأهلي و يقدر النادي الذي يلعب له ويحترم نادي الزمالك جيدا ولكنه يخلص للنادي الأهلي ويؤكد أنه حقق وسيحقق  إنجازات كبيرة مع النادي الأهلي.

تم نسخ الرابط